سيسك فابريغاس : مواجهة ميسي و بيكيه تحفزني

أكد نجم نادي #تشيلسي الإنكليزي، الإسباني #سيسك_فابريغاس ، صعوبة مواجهة #برشلونة على أرضه في إستاد كامب نو، عندما يلتقي الفريقان غدا الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فابريغاس، في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية: “مواجهة برشلونة في كامب نو دائماً ما تكون صعبة.. هي أطول 90 دقيقة ممكن أن تخوضها كلاعب، لكني واثق من إمكانيات فريقي، ونتطلع لخطف بطاقة التأهل من معقل برشلونة”.

وعن مواجهة فريقه السابق وأصدقاءه مثل ميسي وبيكيه، أوضح فابريغاس: “ليس لدي أي مشكلة في اللعب أمام فريق من الماضي، فعلتها مع آرسنال ومستعد لتكرارها أمام برشلونة”.

وأضاف، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “مواجهة الأصدقاء حافز مهم لأي لاعب، وهذا منطقي ومعروف في كرة القدم، لذلك أتطلع لهزيمتهم والتأهل إلى ربع النهائي”.

وإن كان يرى ميسي كصديق أو كعدو في هذه المواجهة، قال سيسك: “أراه منافساً يريد الفوز والتأهل، وعلي أن أقدم كل ما لدي لإيقافه والفوز عليه، لكن في النهاية نحن أصدقاء، وبعد المباراة تعود الأمور إلى طبيعتها”.

وكان تشيلسي أنهى لقاء الذهاب على أرضه في ستامفورد بريدج، بتعادل إيجابي 1-1، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف في مباراة الإياب، لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها