من أبرز ضحايا مذبحة النجوم المنتظرة في ريـال مدريد ؟

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن رئيس #ريال_مدريد #فلورنتينو_بيريز ، أخبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بأسماء النجوم التي ستُغادر أسوار “سانتياغو بيرنابيو” فور انتهاء الموسم الجاري، لتصحيح مسار الفريق بعد نتائجه المُخيبة للآمال على المستوى المحلي هذا الموسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن بيريز سيتخلص من النجوم التي تراجع مستواها بشكل صادم هذا الموسم، في مقدمتهم صانع الألعاب الإسباني إيسكو، الذي فقد مكانه في تشكيلة زين الدين زيدان الأساسية، ولم يَعد بنفس الصورة التي كان عليها في النصف الثاني من الموسم الماضي.

كما أشارت نفس الصحيفة بحسب ما نقلت صحيفة “القدس العربي”، إلى أن الاسم الثاني في مذبحة النجوم المُنتظرة بعد كأس العالم، هو الويلزي غاريث بيل، الذي يواجه نفس مصير إيسكو، بالجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء، لخوف زيدان من الاعتماد عليه بشكل متواصل، حتى لا تُطارده الإصابات فيما تبقى من الموسم.

وبالرغم من كثرة دفاع زيدان عن مواطنه كريم بنزيمة، إلا أن الصحيفة أكدت أن الأخير سيكون ثالث المغادرين، بعد انخفاض معدل أهدافه، بتسجيل ثمانية أهداف فقط في مختلف مسابقات هذا الموسم، أربعة منهم في الليغا، بالإضافة لأسماء أخرى شابة مُحتمل الاستغناء عنها أو السماح لها بالخروج على سبيل الإعارة، مثل بورخا مايورال وماركوس ليورنتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها