حقيقة فيديو ” انتحار أمير سعودي في لندن بعد صدور قرار ترحيله “

تناقلت صفحات وشبكات إخبارية موالية، عبر موقع فيسبوك، الثلاثاء، مقطعاً مصوراً زعمت أنه لأمير سعودي أقدم على الانتحار، في مطار لندن.

وذكرت الصفحات أن الفيديو يظهر “انتحار الامير السعودي بندر بن خالد بن عبد العزيز آل سعود في مطار لندن بعد أن صدر قرار ترحيله من قبل الحكومة بناء على طلب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”.

ولدى بحث عكس السير عن مصدر الفيديو، تبين أنه متعلق بحادثة تحدثت عنها وسائل الإعلام العالمية في الأول من آذار، وتظهر قيام رجل برمي نفسه في مطار أمريكي بعد شجار مع رجلين آخرين، ولا صحة للمعلومات التي تم تتحدث عن كونه أميراً سعودياً، أو أن الحادثة وقعت في لندن.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية (1/3)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل الذي بدا أنه مخمور -بحسب الشرطة- كان يتجادل مع رجلين آخرين، في مطار هارتسفيلد جاكسون بولاية جورجيا الأمريكية، قبل أن يقوم برمي نفسه كما يظهر في الفيديو.

وتعرض الرجل لإصابات خطيرة، إلا أنه كان واعياً عندما تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال “ريس ماكارني” المتحدث باسم المطار، إن الحادثة بدأت بمشادة بين راكبين، قبل أن يغضب أحدهما ويصبح عدائياً، مضيفاً حينها أن الشرطة تحقق بالحادثة دون أن تقوم بتوجيه أية اتهامات.

الجدير بالذكر أن الأمير الذي أقحم الناشرون اسمه بالفيديو والحادثة المزورة، كان توفي في السعودية، وفق ما أعلن الديوان الملكي السعودي، يوم الاثنين !

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

    1. الأمير بندر بن خالد توفي بجدة وعمره قارب التسعين و الأغبياء لا يعرفون حتى كيف يكذبون

    1. خلص، الله سمع منّك وحرق إيران. وإنحلت المشكلة وطلعت روسيا وتحررت القدس وصرنا بشر.🤕🤕