معلومات جديدة عن ابنة الثري التركي التي قضت بحادث تحطم طائرة خاصة

كُشفت معلومات جديدة عن ضحايا الطائرة التركية المنكوبة، وتحديداً، مينا ابنة رجل الأعمال التركي الشهير حسين باشاران، التي قضت مع 7 من صديقاتها، وهن في طريق عودتهن من دبي إلى إسطنبول.

وقالت مواقع إخبارية تركية، الاثنين، إن مينا البالغة من العمر 28 عاماً، هي وحيدة والدها، وهي عضو في الهيئة الإدارية لشركة بشاران القابضة، منذ عام 2013، وكاتبة مقالات عن السياحة والسفر في العديد من المجلات والصحف، كما كانت الذراع الأيمن لوالدها في جميع أعماله المتنوعة.

تخرجت باشاران من جامعة كوتش التركية، تخصص إدارة أعمال، ثم حصلت على الماجستير في إدارة الماركات العالمية، من كلية إدارة الأعمال الأوروبية في لندن.

وكانت في دبي بصحبة 7 من صديقاتها بصدد الاحتفال بتوديع العزوبية، حيث أنه كان مقررا أن تتزوج من خطيبها، مالك أنظمة طباعة البصمة، مراد جازار، في 14 أبريل 2018 في أحد القصور.

ونفت منظمة الطيران المدني الإيرانية ما تم تداوله عن عدم السماح للطائرة التركية المنكوبة بالهبوط الاضطراري، مما تسبب في تحطمها، حيث أكد “رضا جعفر زادة” مدير العلاقات العامة بالمنظمة، أن الطائرة طلبت خفض الارتفاع بسبب حدوث مشكلة فنية، وحين خفض الارتفاع اختفت عن شاشة الرادار.

الجدير بالذكر أن الطائرة كانت نفاثة من طراز “بومباردير سي الـ 600″، كندية الصنع، وكانت في طريقها من الشارقة إلى اسطنبول. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها