شروط كريستيانو رونالدو تقرب محمد صلاح من ريـال مدريد

يبدو النجم المصري #محمد_صلاح لاعب #ليفربول الإنكليزي، قريبا من الانتقال إلى نادي #ريال_مدريد الإسباني أكثر من اي وقت مضى، في ظل رفض البرتغالي #كريستيانو_رونالدو انضمام الإنكليزي #هاري_كين والأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى النادي الملكي.

وذكرت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية بحسب ما نقلت صحيفة “إيلاف”، أن كريستيانو رونالدو، أبلغ إدارة النادي الملكي برفضه التعاقد مع الثنائي هاري كين لاعب توتنهام الإنكليزي، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن كريستيانو رونالدو يريد اللعب في مركز “رأس الحربة” خلال الموسم الجديد، في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الدون اشترط على إدارة النادي الملكي عدم التعاقد مع هاري كين وماورو إيكادري، رغبة منه في أن يكون المهاجم الصريح في صفوف الميرينغي لمواصلة هوايته المفضلة في هز الشباك.

ولفتت الصحيفة إلى أن شرط رونالدو بعدم التعاقد مع لاعب “رأس حربة”، مثل هاري كين وماورو إيكاردي، سيدفع إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح، على غرار المصري محمد صلاح، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي أنطوان غريزمان.

جدير بالذكر ان محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول هذا الموسم، إذ يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 24 هدفاً مع هاري كين لاعب توتنهام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها