تاريخ العودة مجهول .. قلق في ألمانيا بسبب الحارس مانويل نوير

تترقب الجماهير الألمانية بحذرٍ خطوات تعافي الحارس الأول للمنتخب وحامي عرين نادي #بايرن_ميونخ #مانويل_نوير ، والذي يحاول منذ فترة العودة إلى الملاعب، وذلك مع اقتراب بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان نوير قد أصيب في سبتمبر/أيلول الماضي بكسر في الساق، وكانت تلك المرة الثالثة التي يتعرض فيها لهذا الأمر، وقيل حينها إنه سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكن المهلة التي أعطيت يومها تجاوزت الوقت المُحدد.

نصفُ عامٍ مرّت تقريباً على إصابة نوير، وحتى اللحظة جميع التصريحات تبدو غير دقيقة، إذ لم يُقدم أي أحد موعداً مؤكداً لعودته كما يحصل مع جميع اللاعبين حين يتعرضون لمواقف مشابهة.

وصرّح أسطورة النادي البافاري وألمانيا كارل هاينز رومينيغه، وفق ما اوردت صحيفة “العربي الجديد”: “نأمل أن يعود إلى التمارين في الملعب مع بداية شهر إبريل، هو يتدرب جيداً وكذلك على الصعيد الذهني، نحن إيجابيون، سيعود للعب مع بايرن ميونخ هذا الموسم وسيكون جاهزاً للمونديال”.

وهذا التصريح يؤكد أن موعد عودة نوير للملاعب مجهول، وربما الأمر الوحيد الذي قد يريح جماهير الماكينات الألمانية في الوقت الراهن، هو مستوى حارس برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن الذي يؤكد يوماً بعد آخر أنه مميزٌ للغاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها