تحذيرات لريـال مدريد من التعاقد مع نيمار

حذرت صحيفة إسبانية مقربة من نادي #ريال_مدريد إدارة الرئيس #فلورنيتينو_بيريز من التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ نادي ريال مدريد لديه بالفعل أفضل لاعب في العالم وهو كريستيانو رونالدو ، لذلك من الصعب رؤية النجم البرتغالي مع نيمار، في نفس الفريق.

وترى ذات الصحيفة المدريدية أنّ النادي الملكي ليس بحاجة في الوقت الحالي لصفقة نيمار التي “تعتبر معقدة جداً”، خاصةً وأنّ النجم البرازيلي قد انضم لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي فقط مقابل 222 مليون يورو ( قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع ناديه السابق برشلونة الإسباني).

وأضافت “ماركا” بحسب ما نقلت صحيفة “إيلاف”، أن دفع ريال مدريد مبلغ 300 مليون يورو أو أكثر لضم نيمار، سيؤثر سلباً على غرفة تغيير ملابس الفريق، وأنّ بيع النادي ثلاثة أو أربعة لاعبين في الصيف القادم من أجل جمع مبلغ صفقة نيمار، سيضعف تشكيلة” الفريق المدريدي بشكلٍ كبيرٍ.

ونصحت “ماركا” ادارة النادي الملكي، قائلة، بأن نيمار يُعد حقاً المرشح الأبرز لخلافة رونالدو في ريال مدريد ..ولكن ليس في الوقت الحالي.

ونقلت “ماركا”، في تقرير آخر، الخميس عن شبكة “يونيفيرسو أون لاين” البرازيلية، أنه على الرغم من أن والد اللاعب نيمار قال إن مستقبل نجله مع باريس سان جيرمان، إلا أنه اجتمع مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الأسبوع الماضي، لمناقشة طرق إتمام الصفقة.

وأوضحت الشبكة البرازيلية أن نادي ريال مدريد، اتصل أيضاً بأشخاص آخرين من المقربين لنيمار، الذي يتعافى من إصابة قوية في مشط القدم، للحديث معهم حول الصفقة المحتملة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها