إعلام النظام : احذروا فتيات حدائق دمشق .. يستغللن وتر الإنسانية و يسرقن نساء كبيرات

قالت مصادر إعلامية موالية، إن العديد من النساء الكبيرات في السن، تعرضن مؤخراً لعمليات سرقة واحتيال، على يد فتيات، يلعبن على وتر الإنسانية، في الشوارع والحدائق العامة، بمدينة دمشق.

وذكرت صحيفة “الوطن”، الناطقة باسم النظام، الأربعاء، أن إحدى النساء قالت إن فتاة طلبت منها خلع أساور ذهب ترتديها، لتعطيها صدقة ترسلها لمحتاج، بحجة أنها حلفت يميناً أنها لن تعطي الصدقة لمن يلبس ذهباً.

وأضافت المرأة: “طلبت مني أن أعطيها الذهب لدقائق قليلة، لتبر بيمينها، إلا أنني شككت بأمرها، لوجود شبان حولنا، كانوا يراقبون الحادثة”.

وأضافت الصحيفة أن امرأة أخرى تعرضت للسرقة، على يد فتاة طلبت منها هاتفها المحمول، للاتصال بأسرة فقيرة، لإعطائها المال، وبعد أن أعطتها الهاتف، قام طفلان بإلهاء المرأة، بالسؤال عن مكان أضاعاه، لتركب الفتاة في هذه الأثناء سيارة أجرة كانت تنتظرها بالجوار، وتهرب بالهاتف.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في القضاء النظامي قوله: “هذه الحالات تكررت في شوارع وحدائق دمشق، والفتيات اللواتي يقدمن على هذه الأفعال يلعبن على وتر الإنسانية وفعل الخير، ومن ثم يخترن النساء الكبيرات في السن للقيام بهذه الأفعال”.

وأضاف: “عقوبة النشل في القضاء هي السجن مدة عام، من الضروري تشديد العقوبة لما لها من دور في الحد من هذه الحالات التي ظهرت مؤخراً، باعتبار أنها تؤثر في المجتمع بشكل سلبي، وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. صحيح حكيك ال بعص مش ال اسد بشار البعص وحزب الخرا بشار الفسد بشار العاها بشار المجلوط

  1. بشار هو مين وصل سوريا لهل وضع هاد الوضيع المتمسح ما خلا شي الى ما عمل راح يكون مصير عائلت ال جحش زي مصير سوريا وطفالها راح يندم ويوكل اجري من الندم راح يقول ياريتني ما كنت اهبل وضليتني زي الالقرد على الكرسي راح نعمل فيو العمايل راح ندبك فيو خبط راح نطخو وندعس على راصو راح نجبرو يعترف بجرائم حزبو وراح يقول ياريتني انتحر قبل هاد الشي