تهجم على امرأة حامل أمام الفرن في أحدث الحالات .. موالون يشتكون من تجاوزات شرطة بشار الأسد العسكرية بحلب

تهجم أحد عناصر ميليشيات النظام، على سيدة حامل في شهرها الثامن، بالسباب والشتائم، أثناء انتظار دورها للحصول على الخبز، من فرن الرازي في حلب.

وفي التفاصيل، قالت مصادر إعلامية موالية، يوم الإثنين، إن عنصراً من الشرطة العسكرية، كان يقوم بتنظيم دور شراء الخبز في الفرن، هاجم المرأة، بعد اعتراضها على طول المدة التي وقفتها، بانتظار الحصول على الخبز، خاصة وأنها مريضة، وحامل في شهرها الثامن.

وما كان من العنصر، الذي لم يتم ذكر اسمه، إلا أن تهجم على السيدة بالسباب والشتائم وسب الذات الإلهية، قبل أن يقوم بطردها من المنطقة.

وبحسب المصادر فقد تصرف العنصر بطريقة جنونية بحق جميع الحاضرين، وخاصة المرأة الحامل، التي خشيت من تحول الهجوم اللفظي، إلى مادي، قبل أن تغادر من أمام الفرن.

وطالب موالون مسؤولي النظام باتخاذ “الإجراءات اللازمة” بحق العنصر الشبيح، فيما امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالردود الغاضبة على الحادثة.

وندد أحد المعلقين بأمن النظام الذي وصف عناصره بأنهم “حرامية وزعران ومجرمين”، فيما استغرب آخرون من الذل الذي يتعرضون له على الأفران، في سبيل الحصول على لقمة الخبز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يعني الشرطة العسكرية شو ؟؟ مو سوريين ؟ ليه لما يكونوا جرادين ؟؟ عادي كتير ..

  2. حذر مصدر ايراني القوات التركية و حلفاؤها من اي مساس بالاتفاقيات و محاولة الهجوم على نبل و الزهراء ذات الاغلبية الشيعية لان ذلك سيؤدي لتفاقم الامور و مواجهة شاملة

    1. اكتب على تعليقك : خاص . سري للغاية . يقرأ بعد شرب طاسة الرعبة
      طز فيك و بإيران

  3. على نفسها جنت براقش ! ليفهم من يفهم ولو أن الحمير تفهم وكثير من الناس لا يفهمون.