ريـال مدريد يرصد 85 مليون يورو لحسم صفقة ليفاندوفسكي

يتواصل مسلسل اللاعب الدولي البولندي #روبيرت_ليفاندوفسكي مع نادي #ريال_مدريد الإسباني، بحيث تضمنت الحلقة الجديدة مبلغ الصفقة المحتملة بين النادي الملكي والفريق الحالي للنجم البولندي، #بايرن_ميونيخ الألماني.

وأفادت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أنّ خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لنادي ريال مدريد قد اجتمع 3 مرات، في الفترة الأخيرة، مع وكيل اللاعب البولندي ليفاندوفسكي واتفق معه على كل بنود العقد المحتمل توقيعه بين الطرفين في “الميركاتو” الصيفي القادم.

وأوضحت ذات الإذاعة المعروفة بمصداقيتها، أن إدارة نادي ريال مدريد تنتظر فقط الاتفاق مع نظيرتها لبايرن ميونخ على التفاصيل المالية لحسم الصفقة، وفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”، حيث يتوقع مسؤولي النادي الإسباني أن تبلغ قيمة تسريح النجم البولندي 85 مليون يورو.

ولفتت “أوندا سيرو” أنّ هذا المبلغ قد يكون أقل في حال ما قرر نادي بايرن ميونخ ضم الكولومبي المُعار خاميس رودريغيز بشكل نهائي من ريال مدريد.

يُشار أنّ تقارير صحفية عدة، قد زعمت، الأسبوع الماضي، أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الأول لنادي ريال مدريد، يعارض ضم ليفاندوفسكي إلى صفوف “الميررينغي”، بحيث يرى أنّ الأخير يلعب كمهاجم صريح، وهو نفس المنصب الذي أصبح ينشط فيه “الدون” في الموسم الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها