لويس إنريكي يرفض تدريب سان جيرمان و يفضل العودة للعمل من بوابة تشيلسي

كشفت تقارير إعلامية ان المدرب الإسباني #لويس_إنريكي لن يحل مكان مواطنه #أوناي_إيمري في تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لأنه يفضل تولي الإشراف فنياً على نادي تشيلسي الإنكليزي.

وكان لويس إنريكي من ضمن قائمة المرشحين لتدريب النادي الباريسي بداية من الموسم المقبل.

و يتواجد لويس انريكي (48 عاماً) في إجازة منذ نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني في شهر مايو المنصرم ، حيث فضل الخضوع إلى راحة طويلة بعد ثلاثة مواسم عاشها تحت الضغوطات في قلعة “الكامب نو”، بحسب ما اوردت صحيفة “إيلاف”، أما في ما يخص مستقبل الجهاز الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي ، فقد اكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية بأن إدارة النادي ، قد اتفقت فعلاً مع مدرب جديد لم يكشف عن هويته حفاظاً على استقرار الفريق في هذه المرحلة الحرجة من الموسم، حيث سيبدأ بمباشرة مهامه بداية من شهر يوليو المقبل.

واوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن القطري ناصر الخليفي مالك ورئيس النادي ، قد وقع اختياره على مدرب من المدرسة الإيطالية التي بحسب وجهة نظره تستجيب لشروط تنفيذ المشروع الرياضي ، حيث لم تستبعد ان يكون الامر يتعلق بعودة كارلو انشيلوتي المتواجد دون عمل منذ إقالته من تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني بعدما كان قد سبق له تدريب الفريق في الفترة من عام 2012 وحتى عام 2013.

واستشهدت الصحيفة في توقعها بإجراء مدافع الفريق البرازيلي تياغو سيلفا ولاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي اتصالاً هاتفياً بأنشيلوتي دون الكشف عن مضمون الاتصال.

واقرت الصحيفة بوجود عراقيل قانونية وغير قانونية، وجدتها الإدارة الباريسية عقبة في التعاقد مع خليفة أوناي إيمري ، حيث يفضل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنكليزي تدريب منتخب إيطاليا ، بينما ماسيميليانو اليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لا يرغب نهائياً في ترك فريق “السيدة العجوز” ، وحتى ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي الذي ينقضي عقده قريباً يستعد لتجديده بعد النجاحات التي حققها مع الفريق.

وبعد فشل باريس سان جيرمان في التألق على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا على مدار سبعة اعوام اصبح تدريبه من قبل الأسماء الكبيرة في خريطة المدربين مهمة غير مرغوب فيها، لأنهم يفضلون الأندية القادرة على المنافسة على اللقب القاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها