ألمانيا : التحقيق مع شاب سوري ذبح 3 خراف في فناء منزله

تحقق الشرطة مع شاب سوري قام بذبح ثلاثة خراف في فناء منزله، في مخالفة للقانون، بمدينة غيرا بولاية تورينغن، في ألمانيا.

وقالت صحيفة “تورينغر آلغماينه“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن إدارة المدينة، تلقت رسالةً على صفحتها في موقع فيسبوك، من امرأة، تسأل ما إذا كانت الإدارة على علم بهذا الحادث (وجود 3 خراف مذبوحة)، وأضافت أنها، هي نفسها، قد سمعت عن هذا الحادث من معارفها.

وسألت الصحيفة الشرطة ومسؤولي المدينة، الذين أكدوا وقوع هذا حادث، وقالت الشرطة إنها قامت بعملية للتحقق من انتهاك محتمل لقانون حماية الحيوانات.

وكان شاهد عيان قد أفاد باقتياد ثلاثة خراف بسيارة، عصر الأربعاء، إلى الفناء الخلفي لمنزل، في شارع “تال شتراسه”.

وحين قدم عناصر الشرطة، وجدوا الخراف مذبوحة، لتتم مصادرتها، والتخلص منها، بحسب ما قالت الشرطة.

ووجهت تهمة جنائية للشاب السوري (21 عاماً) بسبب مخالفة قانون حماية الحيوان.

وقالت الصحيفة إن إدارة المدينة لم ترد بعد على الاستفسارات التي تتعلق بطريقة الذبح التي تمت، أو ما إذا كان اللحم كان معداً للبيع أم للاستخدام الشخصي، وأجلت الإدارة الإجابة عن هذه الاستفسارات، إلى حين الانتهاء من التحقيقات.

وذكرت شرطة المدينة، أنه لم يصل إلى علمها سابقاً، عن وقوع حوادث ذبح من هذا النوع في الماضي، لكن بعض شهود العيان أكدوا بأنهم قد شاهدوا طرقاً غير شرعية لذبح الحيوانات، وكانت الشرطة قد تلقت، في السابق، بلاغات حول ذلك، وأحالتها إلى إدارة المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. طيب الالمان بيقتلوا الخاروف برصاصة براسو و الفرنسيين بالكهربا الزلمة لا عندو صاعق كهربا و لا مسدس ليقتل الخاروف شو يعمل يعني يدعسو بالسيارة؟

  2. هو ذبح الخرفان عالطريقة الاسلامية الظاهر
    و هم بيحطو الخرفان على مسار متحرك و راسهم باتجاه واحد و بيعدو على منشار آلي بتتقطع روسهم
    يعني هو خالف قوانين حماية الحيوان و هنن ما خالفوها ؟!
    ولا الامر مبطن الغرض منو انو ما بدنا طريقة ذبح اسلامية اما بتاكلو بطريقتنا الحرام او بيتحقق معك
    المهم بكرا بيفرضو عاللاجىء انو ياكل نص كيلو لحم خنزير ليعطو اقامة ما الحق عليهم ، الحق عاللي استقتل و راح لعندهم ههههه

    1. مو دفاع عن الالمان..
      بس هادا المزبوط وحتى ببلادنا لازم يصير القانون هيك.. مشان معايير السلامة والحماية من التلوث والامراض.. الدبح عملية بدها خبرة.. مو الدبح قصدي.. التنضيف بعد الدبح والتعقيم…. لهيك لازم تكون القصة محصورة باماكن مراقبة رسميا.
      اما بالنسبة للحم الحلال فكلو حلال بالمانيا حبيبي لانو عم يندبح دبح… بعد ما الاتحاد الاسلامي باوروبا دخل عالمسالخ بالمانيا وشاف عملية الدبح اعلنوا انو فيك تاكل من كل المنتجات.. وازا كنت كتير متشدد في كذا سوبرماركت بتبيع لحم حلال مدبوح بمسالخ اسلامية.. مافي داعي لمخالفة القانون!!

  3. الشي يلي بزعل أنهم صادروا الخواريف …. يعني الزلمة خاطر بحالة ما أكل لحمة :(

  4. الضيف لازم يحترم قوانين المضيف ،يا بيحمل خواريفه وبيروح ع بلده يدبحهم وياكلهم متل ما بده

    1. مو دفاع عن الالمان انا واحد من الناس اروح على المزارع اللي تبيع وتذبخ الخرفان وانت تقدر توجه الخروف وتذبحه بايدك و تسمي و تكبر يعني تذبحه ذبح اسلامي مثل ما انت تريد بس القصاب مايقدر يعطيك إياه إذا مو اجا الطبيب البيطري وتأكد من الخروف و ختم عليه بأن الخروف صالح للاكل و مافي اي مرض يعني علمود صحتك فهذا الشي موجود حتى ببلادنا لازم يكون الذبح بالمسلخ وتحت إشراف الأطباء البيطريين

  5. أخواني الكرام في ألمانيا لك الحرية اذا أردت أن تذبح الخاروف بيدك لامانع لديهم ولكن عليك أن تحترم قوانينهم إذهب الى المسلخ واختار الخاروف الذي تريده وقول لهم أنا أريد أن أذبحه

  6. شغلة طويلة وعريضة لازم تروح لهم وتبلغهم انك بتذبح الكبش وختم بلدية بعد الكشف وياليل م اطولك

  7. موضوع الذبح تم تضخيمه من قبل المسلمين انفسهم وليس من الاوربين لا اعتقد ان هناك مانع لدى الاوربين بذبح على طريقه الاسلاميه ولكنه يحتاج الى عقل ومنطق ومؤسسه تهتم بهذا موضوع لماذا لم نسمع عن مشكله ذبح مع اليهود ؟؟السبب لانهم يتبعون القانون وعندهم مؤسسات تعمل على هذا الامر من باب العلم ومعرفه اكثر لحوم في اوربا والتي يقال عنها ذبح حلال مشكوك في امرها وعليها كثير من الاشارات الحلال لا يعني فقط طريقه الذبح انما تعني الصحه وحاله الحيوان الصحيه شخصيا انا اخذت خاروف مذبوح بطريقه شرعيه ورميته في زباله لانه لايمكن ولا يعقل ان ياكل انشاء شركه واحده في كل اوربا تنتج لحوم حلال معترف بها تكفي مسلمي اوربا كلهم وتنتهي المشكله ساطيل عليكم من خلال تجارب شتريت من اوربي خاروف وذبحه صديقي عند الاوربي بنفس مكان فعلا انا رتعبت من طريقه وندمت لاني طلبت من صديقي الذبح اما الاوربي فقال لن اسمح مره اخرى لاي شخص بفعلها عندي كبرو عقولكم البعض جعل منها تجاره ويشتري خاورف تعبان ورخيص الثمن ويقول انه حلال ؟؟ الاتراك والافغان والعراقين واليوم دخل على خط السورين لست اعلم كيف يبيع السوري خاروف زبح خلال سعر الكيلو غرام 4 يورو ؟؟؟ والله العظيم والله العظيم اشتري الحم وانا عندي شك به رغم قولهم انه حلال متى نتعلم ونصبح بشر مافي مسلم فكر بفتح مسلخ اسلامي يوزع الحوم بطريقه تناسب حتى طريقه عرض الحوم في اوربا تجعلك تقول هل يعقل ان اكل من هذا الحم ؟؟؟ افراد لا يهمهم سوى الربح مشاء الله كل السورين عندها خبره بدبح هههههه وبيكون عمره ما مسك سكين ولا بيعرف يدبح جاجه بيشخت الخاروف وكانه عم يحارب معه قال الحديث ان ذبحتم فاحسنو الذبح انا مع منع ذبح بشكل فردي ومع ان تكون هناك مؤسسه مسؤوله عن هل موضوع وكفنا فوضى في كل شيء

  8. اف ازكمتم الانوف بروائحكم العفنه ايها السوريين !! عليك فيهم يا حزب البديل في اعادتهم بأسرع وقت ،، واقول للسوريين الي يقرأون هذا التعليق الي مسوين فيها عنتريات بألمانيا ان حزب البديل يعمل على قدم وساق في اعادتكم بأسرع وقت !! تشااو يا …