كم سيتقاضى لاعبو إسبانيا في حال الظفر بكأس العالم ؟

توصل لاعبو المنتخب الإسباني لكرة القدم إلى اتفاق مع مسؤولي الاتحاد المحلي بشأن قيمة المكافآت التي ستُصرف في حال التتويج بلقب نهائيات #كأس_العالم ، التي تستضيفها #روسيا ، صيف هذا العام، وتحديداً في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه تم عقد اتفاق بين لاعبي “لافوريا لاروخا” ومسؤولي الاتحاد الإسباني، يقضي بحصول كل منهم على مبلغ 125 ألف يورو “صافٍ”، في حالة التتويج بلقب كأس العالم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه من المقرر أن يحصل كل لاعب على مبلغ 30 ألف يورو في حال تخطِّي دور المجموعات، كما سيحصل كل لاعب على مبلغ 95 ألف يورو في حال الوصول إلى المباراة النهائية، ولكن دون التتويج باللقب العالمي.

وأسفرت القرعة المونديالية، التي سُحبت مطلع ديسمبر الماضي في قصر “الكرملين” بالعاصمة الروسية موسكو، عن وقوع المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات البرتغال والمغرب وإيران، وفق ما اوردت شبكة “الخليج أونلاين”، ويُعد المنتخب الإسباني، بطل العالم في جنوب أفريقيا 2010، مرشحاً بقوة لنيل لقب كأس العالم 2018، إضافة إلى البرازيل وألمانيا؛ لكونه يضم في صفوفه لاعبين بارزين في مختلف المراكز والخطوط.

ويتزعم الحارس المتألق ديفيد دي خيا تشكيلة المنتخب الإسباني، في حين يقود الرباعي جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس وجوردي ألبا وداني كارفخال خط الدفاع، فضلاً عن خط الوسط المدجج بالنجوم؛ على غرار أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وديفيد سيلفا وتياغو ألكانتارا وكوكي وساؤول نيغويز، إضافة إلى ألفارو موراتا ودييغو كوستا ورودريغو مورينو في خط الهجوم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها