دمشق : ضبط طالب يزور تأجيلات عسكرية و موافقات سفر داخل غرفته في المدينة الجامعية !

ضُبط طالب في إحدى غرف المدينة الجامعية في دمشق، أثناء قيامه بتزوير تأجيلات عن أداء الخدمة الإلزامية في الجيش النظامي، إلى جانب موافقات السفر.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مدير المدينة الجامعية في جامعة دمشق، أحمد واصل، قوله، الأربعاء، إنه تم العثور في غرفة الطالب، على أختام تخص عمليات التزوير، وذلك عقب تفتيش غرفته.

وأكد أنه تم فصل الطالب وإحالته إلى لجنة الانضباط، معتبراً أن هذا الإجراء لوجود الطالب ضمن المدينة، وما تبقى تقوم به سلطات الأسد، لقاء عمليات التزوير، مشيراً إلى أن الطالب قد يكون متورطاً مع عصابة تقوم بأعمال التزوير من خارج الجامعة، وهناك شخص آخر مشترك معه في التزوير ولكنه ليس من المقيمين في السكن الجامعي.

وكانت داخلية النظام، قد نشرت عبر موقعها ورود معلومات لفرع مكافحة التزييف والتزوير، في إدارة الأمن الجنائي، حول وجود أشخاص ضمن المدينة الجامعية في دمشق، يمتهنون تزوير تأجيلات عن الخدمة في ميليشيات الأسد، وموافقات سفر، باستخدام أختام مزورة.

وأضافت الصحيفة أنه تم القبض على “عصابة” مؤلفة من خمسة أشخاص، تمتهن تزوير التأجيلات وموافقات السفر، وهم المدعوون (س.ح) و(أ.ع) و(ح.ع) و(ح.ع) و(ز.ط)، الذين تم تفتيش منازلهم، ومصادرة أختام مزورة، وما يقارب من الخمسمئة وثيقة مزورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها