غاريث بيل يحذر الريـال .. و 88 مليون جنيه أسترليني لرحيله إلى مانشستر يونايتد

حدد نادي #ريال_مدريد الإسباني سعر بيع جناحه الويلزي #غاريث_بيل لنادي #مانشستر_يونايتد في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار الإنكليزية، حسب ما نقلت شبكة “24” الإماراتية عن شبكة “أوليه عربية”، أن السعر المطلوب من قبل ريال مدريد لبيع بيل لليونايتد هو 88 مليون جنيه إسترليني، نظراً لأن ريال مدريد يتطلع الى استرداد ما دفعه عندما ضم الجناح الويلزي من توتنهام.

وارتبط عدة نجوم بمغادرة سانتياغو برنابيو في الصيف، بما في ذلك لوكا مودريتش، وإيسكو، وكايلور نافاس.

كما أن غاريث بيل يأتي على رأس اللاعبين الذين قد يغادروا “الملكي” في الصيف بسبب اعتماد زين الدين زيدان مدرب الريال على لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الفترة الآخيرة مع جلوس بيل على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات.

ويحصل بيل على 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يعني أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي فقط يستطيعون دفع أجره.

من جانبه، أصدر غاريث بيل إنذاراً نهائياً للريال عن انتقاله لعملاق “البريميرلييغ” مانشستر يونايتد في الصيف.

وذكر موقع دياريو غول الإسباني أن بيل لا يرغب في العودة الى ناديه السابق توتنهام هذا الصيف، وبدلاً من ذلك يريد الانتقال الى مانشستر يونايتد.

وأوضح الموقع أن بيل طلب من الريال بخفض السعر المطلوب فيه حتى يتمكن من الانتقال الى مانشستر يونايتد.

ويريد ريال مدريد بيع بيل مقابل 87 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو) ، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يعتقد أن ناديه الحالي بحاجة لأن يكون أكثر واقعية.

وأوضح بيل لريال مدريد أنه إذا أرادوا رحيله من النادي فإنه لن يقبل سوى باللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في أولد ترافورد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها