محمد صلاح يفاجئ طلاب المدارس في ليفربول ( فيديو )

يستحوذ النجم الدولي المصري #محمد_صلاح ، أيقونة #ليفربول الإنكليزي، على اهتمام مختلف وسائل الإعلام؛ بعدما بات أحد أبرز نجوم البريميرليغ بفضل تألّقه اللافت مع الريدز، منذ بداية الموسم الحالي.

وفي هذا الإطار استغلّ ليفربول الشعبية الجارفة التي يتمتّع بها النجم المصري بين أنصار النادي الإنكليزي من أجل المشاركة في حدث ترفيهي للأطفال.

وفي التفاصيل؛ فاجأ صلاح عدداً من الطلاب الصغار في إحدى المدارس البريطانية، وذلك على هامش تنظيم احتفالية لهم للتعليق على مباريات ليفربول وأهداف النجم المصري التي وصلت إلى 28 هدفاً في البريميرليغ.

وتواجد نجم “الفراعنة” في الكواليس خلف لوحة كبيرة تحمل صورته برفقة زميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، قبل أن يخترق اللوحة الإعلانية بصورة مفاجئة ليظهر وجهاً لوجه أمام الأطفال الذي يُعلّقون على أهدافه، وفق ما اوردت شبكة “الخليج أونلاين”، وبعد صدمة المفاجأة رحّب الأطفال بالنجم المصري وهتفوا باسمه، كما احتفل معهم بالهدف في مشهد أظهر حجم الودّ المتبادل بين صلاح وجماهير ليفربول التي باتت تتغنّى به، بل ردّدت أهازيج تؤكّد أنها ستدخل في الإسلام “في حال استمرّ بتسجيل الأهداف مع فريق المدرّب الألماني يورغن كلوب”.

ويقدّم صلاح مستوى رائعاً مع ليفربول؛ إذ أحرز 36 هدفاً مع الريدز في مختلف المسابقات المحلية والقارية، كما أنه يتربّع على قائمة هدّافي الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق 4 أهداف عن أقرب مُطارديه، مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

كما نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم، للمرة الأولى بعد غيابٍ دامَ 28 عاماً، وتحديداً منذ نسخة عام 1990 بإيطاليا، ليظفر بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كأفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017.

كما نال جوائز مماثلة من قِبل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، والاتحاد العربي للصحافة الرياضية، مع الإشارة أيضاً إلى جوائزه الفردية في ليفربول ورابطة المحترفين والدوري الإنكليزي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها