ألمانيا : محكمة ترفض إصدار حكم بالسجن المؤبد بحق خمسيني طعن زوجته 18 مرة !

رفضت المحكمة الإقليمية في مدينة لانداو، في ولاية راينلاند بفالتس، إصدار حكم بالسجن المؤبد، بحق الرجل الذي وجه 18 طعنة قاتلة، لزوجته.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الادعاء العام، طالب بالحكم على الجاني بالسجن المؤبد، وطالب الدفاع بعقوبة القتل غير العمد، بينما أصدرت المحكمة حكماً بسجن الجاني لمدة 14 عاماً، ووصفت الجرم على أنه شروع بالقتل.

وأضافت الصحيفة أن دافع جريمة “ماتياس”، البالغ من العمر 53 عاماً، هو رغبة زوجته سامارا، البالغة من العمر 37 عاماً، بالانفصال عنه، بسبب سوء معاملته وإذلاله لها، خلال سنوات طويلة من زواجهما.

وبدأ الجاني يخطط لقتل زوجته، بعد أن منعته من الوصول إلى شقتهما المشتركة، في مدينة باد بيرغتسابرن.

ونفذ الزوج خطته، في الساعة 4:21 من عصر يوم 25 تموز، حين اقتحم الشقة، باستخدام مفتاح احتياطي، وطعن زوجته في عنقها بسكين، وبينما هرولت الأخيرة إلى السلالم، قام بطعنها في ظهرها، ثم أتبعها بـ 16 طعنة، أمام الجيران.

وحين ظن الجاني أن زوجته ماتت، أخرج ابنه البالغ من العمر خمسة أعوام من الشقة، أمام والدته المغطاة بالدماء، ومضى به خارجاً، وخضعت المرأة للعديد من العمليات الجراحية الطارئة التي أنقذت حياتها، وما تزال تتلقى العلاج النفسي هي وطفلها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها