أليغري : علينا الحذر من ريـال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال

حذر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، #ماسيمليانو_أليغري ، من خطورة #ريال_مدريد الإسباني، منافسه في ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكداً بأن الفريق “الملكي” لا يحتاج سوى “لـ3 تمريرات” من أجل تشكيل خطورة على أي منافس.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء على ملعب “أليانز ستاديوم” في ذهاب ربع النهائي، قبل أن يحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو” مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

كما نفى أليغري في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة 30 من “السيري آ” وانتهت بفوز فريقه 3-1 والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي، أفضلية فريقه عندما يواجه “الميرينغي” في مباراتي ذهاب وإياب عن مواجهته في مباراة وحيدة.

وقال: “فرصك تصبح قليلة عندما تواجه أفضل فريق في العالم. يجب علينا الحذر عندما نفقد الكرة، لأنهم بـ3 تمريرات فقط يمكنهم الوصول لمناطقك”.

كما أعرب أليغري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الغريم التقليدي، إلا أنه ذكر بأنه تتبقى مواجهات عديدة قبل الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري.

وأوضح: “الفوز كان مهماً، ما زالت هناك 8 مباريات، ويجب التقدم خطوة بخطوة. الفوز بمباراة صعبة مثل هذه مؤشر جيد”.

كما أبدى مدرب “البيانكونيري” سعادته بعودة الكولومبي خوان كوادرادو، الذي سجل الهدف الثاني في ميلان، بعد 3 أشهر من الإصابة، وقال: “كوادرادو عاد بشكل جيد.. فاجأني شخصياً لأنه عندما دخل كبديل منذ أشهر لم يكن جيداً، على عكس اليوم”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها