في ألمانيا .. الشرطة تحقق في قتل ” ألكسندر ” لـ ” بلال ” بمسدس رذاذ الفلفل وسط ظروف غامضة

فارق شاب الحياة، صباح الأحد، في المستشفى، بعد إصابته من قبل مسدس رذاذ الفلفل، منذ عدة أيام، في مدينة بيرغيش غلادباخ، في ولاية شمال الراين فيستفاليا، في ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شاباً، يدعى بلال (لم تذكر جنسيته)، يبلغ من العمر ٣٠ عاماً، فارق الحياة، صباح اﻷحد، في المستشفى، بعد أن اصيب بطلق من مسدس رذاذ الفلفل، الثلاثاء الماضي، في مدينة بيرغيش غلادباخ، في ولاية شمال الراين فيستفاليا.

وكان سكان المنطقة سمعوا صوت إطلاق نار، واتصلوا بالشرطة، وكان بلال مصاباً حين وصولها، وقامت باعتقال جاره ألكسندر، البالغ من العمر، ٢٤ عاماً.

وتولت لجنة التحقيق الجنائي في كولن، التحقيق في القضية، وأظهرت المعلومات الأولية، أن عراكاً تصاعد بين الشابين، وأن هناك اشتباهاً، بقيام ألكسندر باستخدام مسدس رذاذ الفلفل ضد الضحية.

وقالت شقيقة بلال للصحيفة: “لم يكن يعرف أخي الجار معرفةً جيدةً .. لقد اقترب منه بعد أن قام الأخير بتصويره، فسحب في وجهه مسدساً، وأطلق النار عليه”.

وشهد الجيران أن بلال كان قد بدأ بالتسبب بالمشاكل في الحي، وقال أحدهم: “لقد تضررت سيارات الكثيرين منا، عدة مرات، من قبل هذا الشاب، في الأسبوعين الماضيين”.

وحسب معلومات الصحيفة، فقد تعرضت إطارات سيارة ألكسندر للثقب، وتساءلت ما إذا كان هو السبب الذي دفعه إلى توجيه المسدس نحو بلال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها