ألمانيا : الشرطة تحقق و تحفر منزل رجل متوفى مشتبه بقيامه بقتل عدة أشخاص

بدأت الشرطة الألمانية بالتحقيق والحفر في منزل سابق لرجل متوفى، يشتبه بأنه قتل عدة أشخاص، في بلدة غورده، شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجال الشرطة وضعوا سلماً في خزان الصرف الصحي العميق، التابع لمنزل القاتل المشتبه به، وقد تم الحفر حول جميع أجزاء المنزل، للتحقق أكثر.

وأضافت الصحيفة إنه منذ الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء، شارك في البحث أكثر من 20 خبيراً، بعضهم من مكتب الشرطة الجنائية الاتحادي، بالإضافة إلى علماء الآثار، وعلماء الطب الشرعي.

واستعانت الشرطة بكلاب خاصة من كرواتيا، متخصصة في شم رائحة عظام الإنسان بعد الاضمحلال، حيث استنشقت الكلاب الخاصة، المنطقة المحيطة.

وذكرت الصحيفة أنه تم استخدام حفارة هيتاشي كبيرة في الحفر، أما في الجزء الخلفي من المنطقة، فقد تم جرف مساحة كبيرة من التربة، حيث قام القاتل المتوفي “كورت فيرنر فيشمان”، البالغ من العمر 43 عاماً، بدفن سيارة في المكان، ووجدتها الشرطة عام 1993.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك المنزل السابق “فيشمان”، والذي كان يعمل كبستاني في مقبرة، قتل زوجين في شهر أيار من عام 1989، ثم قتل عشيقين آخرين، بعد شهرين، في العام نفسه، كما قتل امرأة أخرى، وغطاها بالخرسانة في المرآب.

بدوره، قال موقع القناة الإذاعية والتلفزيونية التابعة لشمال ألمانيا (NDR)، إن القاتل انتحر في السجن، عام 1993.

وأضاف الموقع إن الكلاب الخاصة من كرواتيا قادرة على شم رائحة العظام المتعفنة، على عكس الكلاب الأخرى التي تشم رائحة الجثث.

وختم الموقع إن هدف البحث هو التحقيق في ما إذا كان هناك قاتل آخر قد شارك في الجرائم مع القاتل الرئيسي.

ونشرت القناة الألمانية الثانية “ZDF” فيديو يشرح فيه كيف حصلت الجريمتان، والأحداث المذكورة في الفيديو تشبه الأحداث التي يتم تسجيلها في برنامج حكم العدالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها