قريباً .. شوكولا ” كيت كات ” باللون الوردي !

تحويل منتج غذائي إلى اللون الوردي قد لا يكون دائماً ناجحاً، ولكن يبدو أن شركة “نستله” قد تجنبت الجدل حتى الآن مع إنتاج شوكولا “كيت كات” باللون الوردي، إذ أن غالبية رود الفعل تجد أن الشوكولا تتمتع بألوان جذابة بشكل طبيعي.

أما اللون الجديد فهو نتيجة حبوب الكاكاو المميزة من ساحل العاج، والبرازيل، والإكوادور. ولا تُوجد أي إضافات اصطناعية معينة، ولكن فقط نكهة فاكهة طبيعية.

وظهرت هذه المجموعة الرائعة من “كيت كات” لأول مرة في اليابان، وكوريا الجنوبية، خلال شهر يناير/كانون الثاني، وستُباع في الأسواق البريطانية بدءاً من 16 أبريل/نيسان الحالي.

ويشتهر شوكولا “كيت كات” بشكل كبير في اليابان، حيث يُوجد الكثير من الأنواع بدءاً من نكهة الشاي الأخضر وصولاً إلى السوشي، وفق ما ذكرت شبكة “سي إن إن”، ويعود جزء من نجاح هذه الماركة من الشوكولا إلى اسمها، إذ تبدو مشابهة لعبارة “كيتو كاتو” والتي تعني باليابانية “الفوز بالتأكيد.”

وقالت مديرة التسويق لشركة “نستله” في المملكة المتحدة أليكس غونيلا “بعد إطلاق “كيت كات” باللون الوردي بنجاح في اليابان، وكوريا الجنوبية، هذه المرة الأولى التي ستتوفر فيها الشوكولا الوردية بأربعة أصابع بالمملكة المتحدة، ونحن على يقين من أنها ستحقق نجاحاً كبيراً.”

وبعد دخولها إلى أسواق المملكة المتحدة، ستعبر الشوكولا الوردية إلى أمريكا والعالم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها