تركيا : تركي و 3 سوريين يحتالون على سبعينية تركية و يسلبونها مبلغاً ضخماً و مجوهرات !

ألقت الشرطة التركية القبض على 4 أشخاص، بينهم 3 سوريين، احتالوا على سبعينية تركية، بقرابة 70 ألف ليرة تركية، في محافظة أنطاليا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركية (بيهان – ب / 75 عاماً)، تلقت الجمعة اتصالاً من شخص ادعى أنه ضابط في الشرطة، وحذرها من محاولة عدة أشخاص سرقة منزلها، طالباً منها جمع ما تملك من مال ومجوهرات، وتسليمها لعناصر من الشرطة المدنية، ستصل إلى منزلها قريباً، تجنباً لحدوث السرقة، ولتسهيل عملية القبض على اللصوص.

وأضافت الوكالة، أن “بيهان” امتثلت للتعليمات، وجمعت ماتملك من مال ومجوهرات، حيث قامت بتسليمها لشخص وصل إلى منزلها، وادعى أنه من الشرطة المدنية، لتكتشف بعد وقت قصير، تعرضها للاحتيال، وتسرع لإبلاغ الشرطة بالحادثة.

وتمكنت مديرية الأمن، في محافظة أنطاليا، من التعرف على المحتالين، وداهمت محل إقامتهم، حيث اعتقلت كلاً من السوريين (ي – ك / 17 عاماً)، و(أ – أ / 30 عاماً)، و(ي – أ / 17 عاماً)، إضافة إلى (أ – أ / 26 عاماً)، والذي لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته، ما يرجح أنه تركي.

وعثرت الشرطة في منزل المتهمين على مبلغ مالي، وبعض المجوهرات، والتي تقدر قيمة مجموعها، بقرابة 70 ألف ليرة تركية، حيث تم تسليمها للمسنة التركية، في حين تم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها