” فيسبوك ” تساعد في العثور على الوظائف في أكثر من 40 دولة

قال نائب الرئيس للشركات المحلية و الصفحات في فيسبوك، بأن الشركات المحلية تلعب دورًا مهمًا في تعزيز مجتمعاتنا وإيجاد أكثر من 60 في المئة من الوظائف الجديدة، ونريد مساعدة الناس للعثور على تلك الوظائف، وكذلك مساعدة الشركات المحلية على اختيار أفضل المهارات، لهذا نعمل اليوم على توسيع قدرات التقدم للوظائف مباشرة على منصة فيسبوك في أكثر من 40 دولة، ومن بينها #مصر .

العثور على وظيفة أصبح أمرًا سريعًا وأكثر سهولة ومجانًا، حيث يمكنك العثور على وظائف في شاشة الوظائف على facebook.com/jobs واختيار الضغط على علامة “وظائف” في قسم التسوق، أو من خلال الضغط على صفحة الوظائف في صفحة الأعمال.

وعندما تكون مستعدا لتقديم طلبك، يمكنك إنشاء نموذج طلب، والذي سيتم إدراجه في تاريخ الوظائف والمعلومات الأخرى الخاصة ببياناتك المعلنة على صفحتك، ويمكن أيضًا تعديل محتوى نموذج الطلب قبل تسليمه.

وفور انتهائك من تقديم الطلب، ستفتح نافذة حوار على مسنجر على صفحة الأعمال، حتى تتمكن من التواصل مباشرة مع الشركة التي تقدمت لها، والتأكد من وصول معلوماتك، وستتمكن الشركات من الإطلاع على معلوماتك في حال مشاركتها مباشرة معهم، وكذلك البيانات المعلنة على صفحتك، وحتى تبقى مطلعاً على الوظائف التي تهمك بشكل دوري، يمكنك الاشتراك في:

https://www.dropbox.com/s/ekhcduwud1ga2uu/Jobs_Seeker_Final_v1.m4v?dl=0

للشركات الباحثة عن موظفين

يمكن للشركات اجتذاب طلبات الوظائف المناسبة لهم لتنفيذ عملية التوظيف سريعًا وبسهولة وبتكلفة مقبولة، ويمكن لمدراء الصفحات وضع إعلانات وظائف مباشرة من صفحاتهم وعنونتها ببيانات تتضمن المسمى الوظيفي، ونوع الوظيفة “دوام كامل / جزئي”، بالإضافة إلى الراتب وغيرها.

وبحسب ما اوردت “البوابة العربية للأخبار التقنية”، سيظهر إعلان الوظيفة في أماكن متعددة على فيسبوك، من بينها على صفحة الأعمال، شاشة الوظائف، والتسوق، وعبر التغذية الخبرية، ويمكن لإعلانات الوظائف أن تظهر ضمن التغذية الخبرية على صفحات أخرى، ويمكن للشركات اختيار تدعيم الإعلان للوصول إلى المرشحين المناسبين.

كما يمكن للشركات أيضًا إدارة طلبات التوظيف والتواصل مع المتقدمين، وجدولة المقابلات وإرسال تنبيهات آلية مباشرة من مسنجر.

نعلم أن لدى فيسبوك الكثير ليقدمه من أجل تعزيز التواصل بين الناس والشركات، ومنذ عام 2011 استثمرت شركة فيسبوك أكثر من 1 مليار دولار لمساعدة الشركات المحلية على النمو ومساعدة الناس في العثور على وظائف، وفي عام 2018 نخطط لاستثمار نفس المبلغ في المزيد من التقنيين والمبرمجين، وكل ذلك لأنه عندما تنجح الشركات، تزدهر المجتمعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها