صفقة ضخمة بين مانشستر يونايتد و برشلونة .. و ريـال مدريد الرابح الأكبر

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد الكثير من الإثارة والتشويق، في ظل تأكيد تقارير صحافية أن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، سينزل بقوة لتدعيم صفوفه بلاعبين ارتبطوا على مدى سنوات بأندية كروية كبيرة على غرار فريق #برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، يعتزم التعاقد مع حارس مرمى فريق برشلونة تير شتيغن في فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارس “الشياطين الحمر” المحتمل دافيد دي خيا إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي يُريد كسر العقد الجزائي للحارس الألماني تير شتيغن والبالغ 157 مليون جنيه إسترليني، وأضافت أن مورينيو قد يبيع مهاجمي الفريق أنطونيو مارسيال، وماركوس راشفود من أجل تمويل الصفقة المنتظرة.

وتابع نفس المصدر، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف، أن المدرب البرتغالي، يعرف أن رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز أقنع حارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، بالانضمام إلى الفريق “الملكي” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليحل مكان الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.

من جهة أخرى، يُقدم الحارس الإسباني موسماً كبيراً برفقة فريق مانشستر يونايتد، إذ حافظ على نظافة شباكه في الكثير من المباريات، وساعد “الشياطين الحمر” على حصد الكثير من النقاط المهمة في كل المسابقات، التي يخوضها الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

أما حارس برشلونة تير شتيغن، فأثبت هو الآخر أنه واحد من أفضل الحراس في عالم الساحرة المستديرة، إذ يتألق بشكل لافت هذا الموسم مع النادي الكاتالوني، الذي يسير بنجاح نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

والجدير بالذكر، أن فريق مانشستر يونايتد مُقبل على ثورة من التغييرات في صفوفه، في ظل رغبة النادي البريطاني ترميم صفوفه بلاعبين جدد، يساعدون الفريق الإنجليزي العريق على العودة إلى منصة التتويج من جديد. (Deutsche Welle)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها