ألمانيا : الشرطة تتدخل لفض شجار شارك فيه عشرات السوريين و اليونانيين !

نشب، يوم الخميس، عراك بين عائلتين من اليونان وسوريا، في ساحة منطقة نوردشتيدت، بمدينة هانوفر، شمالي ألمانيا، إثر اتهام بعضهم البعض بعدم العناية بأطفالهم.

وقالت صحيفة “هانوفرشه ألغيماينه تسايتونغ“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أحد المشاركين كان مسلحاً بسكاكين مطبخ.

وبحسب الشرطة، فإن حوالي 30 شخصاً شاركوا في العراك، وتدخل عدد كبير من عناصر الشرطة، لفصل العائلتين، اللتين كانتا مجتمعتين بالقرب من ساحة ملعب بمنطقة موهرينغسبيرغ.

وقالت الشرطة إنها لا تعرف لماذا تبادلت العائلات تلك الاتهامات، وقال ميركو نواك، المتحدث باسم الشرطة: “كان الوضع مربكاً للغاية”، حيث تصاعد الخلاف وهرع المزيد من أفراد العائلة من الذكور إلى الساحة وتحول إلى شجار بالأيادي، ما أسفر عن إصابة شخصين إصابات طفيفة.

وعثرت الشرطة مع أحد المشاركين، وهو سوري يبلغ من العمر 40 عاماً، على سكاكين مطبخ مخبأة في حزامه، ورفعت عليه دعوى لمخالفته قانون الأسلحة.

وقال نواك: “في الوقت الحالي، ليس من المعروف ما إذا كان الأربعيني السوري قد سحبها أثناء الخلاف أيضاً”، كما اتهم اثنان من اليونانيين (30، 50 عاماً)، بالاعتداء الخطير، حيث قيل إن أحدهم هاجم سورياً يبلغ من العمر 42 عاماً، وآخر 33 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن سورياً يبلغ من العمر 40 عاماً، تسبب بجروح طفيفة لرجل يبلغ من العمر 50 عاماً، ويتم التحقيق معه بتهمة الاعتداء الجسدي، فيما هدد سوري يبلغ من العمر 30 عاماً، يونانيين اثنين، تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عاماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها