زلاتان إبراهيموفيتش يتلقى أنباء سيئة بشأن مشاركته في كأس العالم

بادر حارس مرمى المنتخب السويدي #كارل_جونسون ، بشراء عداوة أسطورة بلاده #زلاتان_إبراهيموفيتش ، بتسجيل اعتراضه بشكل واضح وصريح، على فكرة عودة صاحب الـ36 عامًا، لتمثيل أحفاد الاسكندنافيين في #مونديال_روسيا 2018.

وجاء تصريحات الحارس المُحترف في صفوف جانجون الفرنسي، بالتزامن مع تلميحات السلطان المتزايدة بشأن إمكانية عدوله عن قرار الاعتزال الدولي، من أجل الحصول على فرصة الظهور في كأس العالم، لا سيما بعد عودته المُوفقة للملاعب، بتألق واضح مع فريقه الأمريكي الجديد لوس أنجلوس غالاكسي.

وعن رأيه في عودة إبرا للدفاع عن ألوان المنتخب السويدي في المحفل العالمي، قال كارل لصحيفة “ميرور” الإنكليزية، وفق ما نقلت صحيفة “القدرس العربي”: “كما يعرف الجميع، المنتخب تأهل لكأس العالم بدونه، وأعتقد كذلك أننا نستطيع تقديم مستوى جيد في كأس العالم بدونه. لكن القرار النهائي يبقى في يد المدرب، لكن بطبيعة الحال، إذا قرر ضمه، فسوف يلعب بشكل جيد”.

وأضاف: “نحن نلعب بشكل جماعي، وهو ليس فقط لاعب فردي عادي، بل نجم من الطراز العالمي، وهذا في حد ذاته سيُصعب علينا الأمور قليلاً، وقد نضطر لتغيير طريقتنا لإيجاد مكان له، فهو من نوعية رونالدو وميسي، وطبيعي جدًا أن ينصب التركيز عليه”.

الأسوأ من ذلك، أن الحارس الثاني لم يكن وحده غير المُرحب بعودة زميل الأمس، فمدرب المنتخب يان أندرسون، هو الآخر بدا وكأنه لا يرغب في عودة الهداف المُخضرم، وقال في رده على رده على سؤال حول حديث زلاتان الأخير عن رغبته في العودة لـ “sportskeeda”: “زلاتان والعديد من اللاعبين الآخرين قالوا إنهم لا يريدون اللعب للمنتخب الوطني بعد بطولة أمم أوروبا في فرنسا، وأنا أحترم قرارهم. لكن لا يمكنني أخذ كل ما تكتبه الصحف وما يقوله اللاعب نفسه على محمل الجد، سأعتمد فقط على الحديث الذي دار بيننا”.

وإلى الآن تنتظر وسائل الإعلام المحلية في السويد ردة فعل زلاتان المعروف بتصريحاته النارية، على تصريحات الحارس والمدرب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها