ألمانيا : سياسي يعلق داخل ” مرحاض قطار ” و يطلب المساعدة عبر تويتر !

علق سياسي ألماني في مرحاض قطار متجه من العاصمة الألمانية برلين إلى مدينة دريسدن، وطلب المساعدة عبر تغريدة نشرها على تويتر، ما جلب له الكثير من السخرية.

صحيفة “تاغس شبيغل” قالت، الاثنين، بحسب ما ترجح عكس السير، إن ماتياس أومن، السياسي المنتمي لحزب الخضر، نشر تغريدةً عامةً، الأحد، حول مأزقه في القطار، قال فيها: “أنا في قطار برلين-درسدن، ولسبب ما أغلق باب المرحاض، و اتصال الطوارئ غير متاح، هل يمكنكم مساعدتي؟”، وشارك هذه التغريدة، التي جلبت له الكثير من السخرية، مع شركة القطارات “دويتشه بان”.

وقالت متحدثة باسم السكك الحديدية، الإثنين، إن موظفي السكك الحديدية، حرروا السياسي من المرحاض المغلق، في محطة القطارات الرئيسية في دريسدن، وأضافت أن طلب النجدة عبر تويتر يعد استثناءً، حيث يمكن للركاب في حالات الطوارئ الاتصال بالشرطة الفيدرالية، إذا لم يصل نداؤهم إلى طاقم الرحلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق تويتر الخاص بشركة القطار، يهتم بسير الرحلات، وهذا ما يجب أن يكون السياسي على علم به، حيث أنه عمل سابقاً في جمعية “برو بان”، التي تمثل مصالح ركاب النقل العام.

من جهته استغل أومن الاهتمام الذي تلقاه، نتيجة تغريدته، التي ظهرت في تقارير كثيرة عن الحادث، لنشر نداء تبرع، عبر تويتر أيضاً، حيث كتب: “إذا ضحكت على حبسي في المرحاض، تبرع قليلاً إلى المنظمة الخيرية بانهوفس ميزيون!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها