” أديل ” تستعد لأولى تجاربها بالتمثيل في فيلم ” أوليفر تويست “

كشفت مصادر مقربة من النجمة #أديل أنها تتلقى دروساً في التمثيل من صديقتها المقربة النجمة #جنيفر_لورانس الحائزة على جائزة الأوسكار، استعداداً لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال تجسيد شخصية “نانسي” بائعة الهوى في فيلم “أوليفر تويست”، ويأتي ذلك تأكيداً للشائعات المتداولة أخيراً حول مشاركة مرتقبة لأديل في النسخة الجديدة من الفيلم الكلاسيكي.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى نانسي وهي بائعة الهوى، التي تُجازف بحياتها من أجل إنقاذ الطفل اليتيم من حبيبها الشرير بيل سايكس، وفقاً لشبكة “24” الإماراتية، وتُنافس أديل على بطولة الفيلم الممثلة العالمية سامانثا باركس، والتي قدمت دور نانسي على المسرح، وحلت في المنصب الثالث في جائزة بي بي سي بسبب أدائها التمثيلي المتميز.

وعلى الرغم من خبرة أديل الضئيلة في مجال التمثيل، بالإضافة لعدم اكتمال أوراق السيناريو الخاصة بالفيلم، إلا أن النصائح والتدريبات التي تتلقها من صديقتها الفنانة جنيفر لورانس قد تقلب المعادلة لصالحها، بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إنتاج الجزء الأول من فيلم أوليفر في 1968، وكان من بطولة كل من رون مودي، وأوليفر ريد وشاني واليس التي لعبت دور نانسي، وحاز الفيلم على 6 جوائز أوسكار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها