نيمار ليس مستعداً لانتظار عرض ريـال مدريد لموسم آخر

يبدو أنّ اللاعب الدولي البرازيلي #نيمار مصمم على مغادرة فريقه الحالي #باريس_سان_جيرمان الفرنسي في الصيف القادم، نحو نادٍ كبيرٍ آخرٍ لن يكون بالضرورة #ريال_مدريد الإسباني الذي أشارت بشأنه العديد من التقارير أنّه يريد الاستفادة من خدمات النجم السابق لبرشلونة في “الميركاتو” المقبل.

وأفاد موقع “دون بالون” الإسباني، أنّ نيمار أسر لمقربين منه بأنه غير مرتاح في فرنسا، ولذلك يرغب في مغادرة نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح ذات الموقع الرياضي، فإنّ النجم البرازيلي ليس مستعداً للانتظار لموسمٍ آخرٍ للانتقال إلى نادي ريال مدريد وإنما سيبحث أي عرض آخر قد يتلقاه مع نهاية الموسم الجاري.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية عدة، فإنّ هذا العرض قد يأتي من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يبحث مديره الفني، البرتغالي جوزيه مورينيو عن قائد جديد للفريق لتحقيق أهداف النادي خلال الموسم القادم، وفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”، كما أنّ إدارة نادي “الشياطين الحمر” مستعدة لدفع 400 مليون يورو التي قد “يشترطها” نادي باريس سان جيرمان للتخلي عن نيمار.

ويتردد نادي ريال مدريد في حسم صفقة نيمار في”الميركاتو” الصيفي القادم، بسبب الغموض الذي يلف مستقبل نجمه البرتغالي كريستاينو رونالدو مع لفريق ، بحيث لا يزال “الدون” يطالب ادارة النادي الملكي برفع أجره السنوي، وجعله قريباً من ذلك الذي يتقاضه نيمار وغريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

يُشار أنّ نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان في صيف العام الماضي، قادماً من برشلونة، بعدما دفع النادي الفرنسي لنظيره الكاتالوني قيمة الشرط الجزائي لعقده المقدرة ب222 مليون يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها