ألمانيا : محاكمة أربعينية روسية قتلت زوجها طعناً بالسكين و هي مخمورة

تنتظر سيدة روسية في ألمانيا، جلسة النطق بالحكم، يوم الجمعة القادم، بعد محاكمتها بتهمة قتل زوجها، العام الماضي.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الزوجة (سفيتلانا. ج / 40 عاماً) قامت بسرد أربع روايات مختلفة لقتل زوجها (43 عاماً)، الأولى قالتها لموظف الطوارئ، مدعية أن زوجها أقدم على الانتحار، والثانية قالتها لطاقم الإسعاف، مشيرة إلى أنها أرادت إعطاء السكين لزوجها، وتعثرت أثناء سيرها وطعنته، والرواية الثالثة كانت للجيران، وهي أنها أرادت أن تطعم زوجها، وهي خلفه من فوق الكتف، وطعنته بشكل مفاجئ عن غير قصد، والرواية الأخيرة كانت للشرطة، وهي أن زوجها أراد تقبيلها من رقبتها، وقامت بطعنه بشكل ما.

وقالت الصحيفة إن الزوجين الروسين تزوجا في روسيا عام 1994، وقدما إلى ألمانيا مع طفلين عام 1998، حيث قامت الزوجة بأعمال مختلفة، منها العمل كمنظفة، بينما عمل الزوج بالأجرة، وغالباً ما كانا يسكران في المساء ويتشاجران.

محاولة القتل الأولى كانت عام 2014، حيث نشب شجار حاد بينهما، بعدما قام الزوج بتركيب “غسالة الأطباق” بشكل خاطئ، وامتلأ المطبخ بالمياه، وقام الزوج بضربها، وهي ردت بطعنه في الرئة، ولحسن حظه استطاع النجاة، وسامح زوجته أمام القاضي، وتمسك بهما، إلا أنها تلقت حكماً بالسجن لعامين، مع وقف التنفيذ.

أما جريمة القتل، فقد وقعت عام 2017، ويوم الحادثة، كان الزوجان تحت تأثير الكحول.

الادعاء العام الألماني طالب المحكمة بالحكم عليها بالسجن لتسع سنوات، فيما طلب فريق الدفاع بأن يتم التماس العذر لها، وخاصة أن الطعنة لم تكن موجهة، وتم تصويبها، وأن المتهمة قامت بإشعال شمعة يوم الدفن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها