كونتي يرد على مورينيو و يكشف سبب بيع تشيلسي لمحمد صلاح

رد مدرب #تشيلسي #أنطونيو_كونتي ، بشكل غير مباشر على التصريحات التي أدلى بها #جوزيه_مورينيو ، حول براءته من تهمة بيع النجم المصري محمد صلاح لروما الإيطالي، عندما كان على رأس القيادة الفنية لتشيلسي قبل قرابة الثلاث سنوات.

وأصر مورينيو الجمعة، على أن إدارة النادي اللندني، هي من اتخذت قرار بيع صلاح إلى روما بشكل نهائي، بموجب الإعارة التي أعطت الذئاب حق الحصول على خدماته بشكل نهائي قبل انتهاء مدة الإعارة، مقابل رسوم لم تتجاوز الـ15 مليون جنيه إسترليني، وذلك دفاعًا عن نفسه من تهمة التفريط في لاعبين أصبحوا من نجوم الصف الأول.

من جانبه، لم يُنكر المدرب الإيطالي أن إدارة تشيلسي بالفعل هي من استغنت عن صلاح، لكنه دافع عن قرار الإدارة، قائلاً: “الأمر ليس بهذه البساطة، قبل أن نقول إدارة النادي أخطأت أو لا، علينا أولاً أن نُقارن بين صلاح الآن وبين صلاح قبل أربع سنوات”.

وأضاف، وفق ما اوردت صحيفة القدس العربي: “من الواضح أن صلاح تحسن كثيرًا في الوقت الراهن، وتجربته في إيطاليا صقلت موهبته وكانت مهمة للغاية في مسيرته، وبالنسبة لي، أراه الآن مختلفًا مقارنة بوضعه عندما جاء إلى تشيلسي، لذا من الصعب أن نقول تشيلسي أخطأ لأنه (صلاح) لم يكن بهذا النضج”.

وكان صلاح قد خاض تجربة مُحبطة مع أسود غرب لندن على مدار عام، بعدها اضطر للخروج على سبيل الإعارة لفيورنتينا الإيطالي لمدة ستة أشهر لإحياء مسيرته، وهو ما حدث، ليذهب إلى روما الذي تألق معه لمدة عامين، قبل أن تتفجر موهبته مع ليفربول ويُصبح حديث العالم في الآونة الأخيرة بمستواه الراقي مع الريدز، وأهدافه الغزيرة التي وصلت لـ 43 هدفًا في مختلف المسابقات، كأفضل هداف في أوروبا بفارق هدف عن كريستيانو رونالدو، غير أنه يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ بفارق 5 أهداف عن كين، ويتصدر كذلك صراع الطامحين في الكرة الذهبية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها