مسؤول مصري : لا يشرف محمد صلاح الخدمة بجيش الاحتلال ” الإسرائيلي “

علق نقيب المهن الرياضية المصرية على دعوة وزير جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، اللاعب المصري #محمد_صلاح للخدمة في #تل_أبيب ، قائلاً: إنه “لا يشرف صلاح والنقابة خدمته في جيش غاصب”.

وقال نقيب المهن الرياضية المصرية، فتحي ندا، الجمعة: إن “نقابة المهن الرياضية المصرية، وابنها اللاعب محمد صلاح الذي يعتز ويفتخر بمصريته دائماً ويقدم من أجلها الكثير، لا يشرفهما أن يكون صلاح واحداً من عناصر جيش اغتصب الأرض والمقدسات وسلب حقوق وحريات الإنسان الفلسطيني”.

وفي تغريدة على حسابه في “تويتر”، كتب وزير جيش الاحتلال، أفيغدور ليبرمان: “أنا أرغب في أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي”.

وحصد النجم المصري صلاح، “أيقونة” نادي ليفربول الإنكليزي، الجمعة الماضي، جائزة “أفضل لاعب” في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفق ما اوردت “الخليج أونلاين”، وحصل الدولي المصري على ما نسبته 92% من أصوات الجماهير، مقابل 8% فقط للبرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وجاء اختيار صلاح كأفضل لاعب في ذهاب “المربع الذهبي”، بعد تألقه اللافت أمام روما الإيطالي؛ إذ سجّل هدفين وصنع مثلهما في فوز “الريدز” على “الذئاب” بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل لقاء الإياب المقررة إقامته الأربعاء المقبل على ملعب “الأولمبيكو”.

وكان صلاح قد ترشح لجائزة “لاعب الأسبوع” في دوري أبطال أوروبا 5 مرات هذا الموسم؛ فاز في 4 منها، علماً أن المرة الوحيدة التي خسرها اللاعب كانت أمام الإيطالي صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي لاعب روما، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويُعد محمد صلاح أكثر لاعب عربي تسجيلاً للأهداف في تاريخ دوري الأبطال برصيد 13 هدفاً، بقمصان ليفربول وروما وبازل السويسري، محطّماً رقم الجزائري المعتزل رابح ماجر (12 هدفاً) مع بورتو البرتغالي بين عامي 1986 و1991.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها