فريق ترامب القانوني يشهد تغييراً جديداً

سيُعاد مجددا تشكيل فريق وكلاء الدفاع عن مصالح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أن قرر المحامي تاي كوب التقاعد مع احتمال انضمام ايميت فلود، الذي كان وكيلا عن الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وصرّحت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز “تاي كوب يناقش منذ أسابيع عديدة مسألة تقاعده، والأسبوع الماضي أبلغ الامين العام للبيت الأبيض (جون) كيلي أنه سيتقاعد في آخر الشهر”.

وتابعت ساندرز ان ايميت فلود المحامي اللامع من واشنطن سيحل محله “لتمثيل الرئيس والحكومة ازاء حملة الاستهداف” على خلفية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية في 2016 والتي فاز فيها ترامب.

ويواجه الرئيس الأمريكي جبهات قضائية عدة، لاسيما التحقيق الذي يجريه المدعي الخاص روبرت مولر حول تواطؤ محتمل بين فريق حملة ترامب الانتخابية وموسكو.

ويواجه ترامب أيضا قضيتين مختلفتين، الأولى لامرأة تؤكد أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل ترامب والثانية ممثلة أفلام اباحية تقول انها أقامت علاقة معه.

وفي آذار/ مارس، استقال المحامي جون دود الذي كان يقود الفريق الاستشاري للرئيس دونالد ترامب في تحقيق مولر، معتبرا أن ترامب لا يتبع توصياته.

وقد عدل محاميان آخران هما جوزف ديجينوفا وفيكتوريا تونسينغ، بعد أن تم الاعلان عن انضمامهما الى فريق المحامين.

وانضمّ إلى الفريق أيضا رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني. ودافع المحامي ايميت فلود عن بيل كلينتون عندما بدأت اجراءات لإقالته. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها