مارسيلو : لمست الكرة بيدي .. و الحكم حرم بايرن ميونيخ من ضربة جزاء

اعترف #مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد بأنه كان محظوظا في عدم احتساب ركلة جزاء ضده خلال التعادل 2-2 مع بايرن ميونخ باستاد سانتياغو برنابيو وهو ما ساعد حامل اللقب على التأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بفوزه 4-3 في النتيجة الاجمالية الثلاثاء.

وأوقف المدافع البرازيلي تسديدة يوشوا كيميش بذراعه داخل منطقة الجزاء في نهاية الشوط الأول والنتيجة تشير للتعادل 1-1 لكن الحكم التركي جونيت شاكر احتسب ركلة ركنية.

وكان كيميش منح بايرن التقدم لكن كريم بنزيمة تعادل سريعا للفريق الإسباني ثم جعل المهاجم الفرنسي النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني بعد خطأ من الحارس سفين أولريتش.

وتعين على بايرن تسجيل هدفين آخرين حتى يتأهل لكنه نجح في تسجيل واحد فقط عن طريق جيمس رودريغيز.

وأبلغ مارسيلو الصحفيين: “إنها لمسة يد، الكرة لمست يدي وأعتقد أنها ركلة جزاء. إذا قلت إنها لم تلمسني سأكون كاذبا، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “لا أتحدث عن الحكام لكن من الواضح أن في بعض الأحيان تأتي القرارات في صالحك وفي أوقات أخرى ضدك، لكن مهما كان ما يحدث فإن عليك لعب كرة القدم”.

ولم يتم توجيه أي أسئلة ليوب هاينكس مدرب بايرن عن الواقعة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ولا لمدرب ريال زين الدين زيدان رغم أن جيروم بواتينغ مدافع بايرن المصاب أبدى دهشته من عدم احتساب ركلة جزاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب بايرن أيضا باحتساب ركلة جزاء عندما سقط مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي تحت ضغط من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد. (reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها