محمد علوش يستقيل من منصبه في جيش الإسلام لـ ” فسح المجال أمام الطاقات الجديدة “

أعلن المعارض السوري “محمد علوش”، رئيس المكتب السياسي الخارجي لجيش الإسلام، استقالته من الهيئة السياسية للجيش.

وقال علوش في بيان، الخميس: “تشرفت بخدمتكم منذ التأسيس إلى الآن طيلة سنوات عديدة، عملت معكم في خدمة الثورة وخدمة أخواني في جيش الإسلام”.

وأشار إلى أنه كان مكلفاً بكثير من المهام و “بعد العمل الدؤوب لإبراز قضيتنا العادلة وثورتنا المباركة في شتى المحافل السياسية، وما اعترى ذلك من جولات في ميدان الكفاح، أعلن استقالتي”.

وشرح علوش سبب الاستقالة قائلاً: “لقناعتي بوجوب فسح المجال أمام الطاقات الجديدة لتأخذ دورها في العمل الثوري والسياسي، ولتستلم المهام التي كنتت أقوم بها والأمانة التي حملتها على عاتقي خلال الحقبة الماضية”.

وقال “أرجو التفضل بقبولها وأؤكد أنني سأبقى جنديًا في صفوف الثورة فاعلًا في خدمتها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. هلا بيفتحلو شي مطعم محترم او بيشتري محل صاغة باستنبول بالمصاري هلي زادو معو

  2. عليه من الله ما يستحق (خائن)
    كان عراب استانا
    وقاتل فصايل الغوطة
    وسلم 70 دبابة للنظام

  3. مم تستقيل؟ ليش تركتو شي لمن بعدكم سلمتوا السلاح والأرض .بعد أن تقوقعتم وقنعتم بما امهلكم الاسد (لبعض الوقت ).واستنكفتم عن قتال النظام .. بل تقاتلتم مع الفصائل الأخرى .ياحسرتاه على مافرطتم فيه…

  4. لازم يقدم الاستقاله لمعلمه بشار اسد و ويقول له :سيدي الرئيس المهمه انجزت فقد قمت ومعي رفاقي الابطال من بويضاني و علوش الاول وغيرهم من القياديين العملاْء لكم بتدمير الغوطه كاملة وقتل مئتي الف من اهلها وجمدت 30000 مقاتل وأشغلت المجاهدين بحفر الانفاق لست سنوات ومن ثم استسلمنا باربع اسابيع وحميت مطاراتك في الغوطه والضمير والقلمون ولم انجد داريا حين استغاثوا بنا ولم انجد الزبداني ولم انجد الغوطة ولاغير الغوطة . وحميت لكم سيدي الرئيس المطار الدولي والقصر الجمهوري وفروع المخابرات ومنعت جيش الاسلام من دخول دمشق وسلمتك كل اسلحتهم الثقيله وقتلت الشرفاء منهم .وامنت مستقبلي انا وبقية عملائك بمبلغ بسيط 700 مليون دولار يعيننا على مشقات الحياه و ارجو ان تكون راضي عني سيدي الرئيس وعن بويضاني وبقيه جنودك الاوفياء .
    خادمكم علوش الثاني ,

  5. بعد أن انتهت مهمة القتال للحصول على أجر شهيدين ضد تنظيم الدولة سيعود للحصول على أجر شهيد في حضن النظام.
    فأقول العلوش الراحل عن أجر الشهيدين ما تزال في مخيلتي.

  6. قام بمهمته بمنتهى (الخيانة)
    من موله هم انفسهم من مول رفعت و آل رفعت.