أردوغان : باقون في عفرين حتى تحقيق الأمن .. و الهدف التالي إدلب و منبج و تل رفعت

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن قوات بلاده ستبقى في منطقة عفرين، حتى تحقيق الأمن فيها كاملاً.

وأضاف أردوغان، في إجابته على أسئلة الحاضرين في لقاء شبابي تم عقده ضمن “مهرجان إسطنبول الشبابي”، أن الهدف التالي لأنقرة هو تحقيق الأمن في محافظة إدلب ومدينتي تل رفعت ومنبج.

وبيّن الرئيس التركي، أن الولايات المتحدة اعتقدت أنها ستحصل على نتائج من خلال التعاون مع الإرهابيين؛ إلا أنها لم تحصل على هدفها المنشود.

وأضاف: “هدفنا واضح في المرحلة القادمة، ونحن الآن نقف بثبات في عفرين، وسنبقى هناك حتى تحقيق الأمن كاملاً فيها، وبعدها أمامنا إدلب وتل رفعت ومنبج”.

وأردف: “نواصل المباحثات (مع الولايات المتحدة)، وهدفنا عدم إراقة دماء أكثر (..) نحن غير طامعين في أراضي سوريا، ولكن سلام ورفاهية الشعب السوري أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الى اهالي درعا و ادلب وما تبقى من مناطق 8 بيكفي حرب ودم
    لا حل في سوريا الا المصالحات و حقن_دماء_السوريين (عفى لله عما سلف)
    لا تنساقوا الى دعوات من يحرضكم على حرب والقتال والفتنة وهو واهله في فنادق 5نجوم واهلك تحت حصار والجوع
    وحتى اعلاميين منهم من يستفيدون ماليا من نشر معاناتكم

  2. بالنسبة لإدلب فهي سهلة الإحتلال من قبل مرتزقتك لأن غالبية الإرهابيين المتواجدين فيها مدعومون عثمانياً . أما بالنسبة لتل رفعت ومنبج فهي نظرياً سهلة الإحتلال فأما عملياً وهو الأهم فهي عملية مستحيلة لرفض ثلاث دول على الأقل(ألمانيا -فرنسا-الولايات المتحدة الأمريكية) لهذا الإحتلال, لذلك سأقول المثل الصيني الشهير: (إذا كثر النباح من حولك فاعلم بأنك أوجعت الكلاب)

  3. هههههه والله لولا انك بعت اهل الغوطة لما دخلت عفرين واما منبج حلم ابليس بالجنة لكن الله ينتقم من كل متامر على دماء السوريين

  4. مو على اساس بدك تتابع الى حدود العراق شرقاً, شو صار بعنتريات والله تصريجاتك كل كذب بكذب منذ ان كان حمص وحلب خطوط حمراء للدجال اردوغان.