زين الدين زيدان يعلن عن مفاجأة صادمة في المباراة أمام برشلونة

فجّر مدرب #ريال_مدريد الإسباني #زين_الدين_زيدان مفاجأة صادمة بأنه قد يلعب مباراة “الكلاسيكو” أمام غريمه فريق #برشلونة التي ستقام الأحد ضمن الدوري الإسباني بالفريق الثاني، بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن زيدان بحث مع عدد من لاعبيه الكبار مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس إمكانية خوض الكلاسيكو بتشكيلة تضم عددا كبيرا من البدلاء.

وأوضحت أن مدرب النادي الملكي يخشى أن يتعرض أبرز نجومه لإصابات قوية قبل نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول الإنكليزي، يوم 26 أيار الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان من المتوقع أن يقوم بإراحة عدد من لاعبيه الذين لديهم مشاكل بدنية مثل لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو وماركو أسينسيو ورافائيل فاران وكريم بنزيما.

وأوضحت أن زيدان أيضا قد يقوم بإراحة كيلور نافاس واستبداله بكيكو كاسيا، بحسب قناة “روتانا”، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي بلاعبين مثل سيبايوس وماركوس يورينتي وثيو هيرنانديز.

وبحسب ما نشر، من المرجح أن يكون الجناح الويلزي جاريث بيل لاعبًا أساسيا في كلاسيكو “كامب نو”، ليقود الفريق الملكي إذا استراح كريستيانو رونالدو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها