” مسلسل ” الفجيرة و مارادونا متواصل : النادي يعلن وقف المفاوضات !

أعلن نادي #الفجيرة الاماراتي لكرة القدم الخميس وقف المفاوضات حول عقد مدربه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية #مارادونا ، بعد أيام من إعلانه تجديده، علما ان هذا التجديد أتى بعد أيام أيضا من إعلان إقالته.

وأورد الفجيرة في بيان “بعد توجيهات رئيس النادي (الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي) تم التفاوض مع مارادونا على تجديد العقد وأبدى موافقته على التجديد وبنفس شروط العقد الحالي ووعد انه سيأتي اليوم التالي للتدريب وتوقيع العقد كما اكد ذلك من خلال إرساله لرسائل صوتيه للاعبين بذلك”.

الا ان النادي الذي ينافس في الدرجة الاماراتية الثانية، اتهم محامي اللاعب (ماتياس مورلا) بعرقلة مفاوضات التجديد.

وقال ان المحامي “تدخل (…) وأوقف التفاوض بطلبه أربعة أضعاف قيمة عقده الحالي”، وانه منع “أي شخص من ان يتواصل مع مارادونا حتى من خلال المترجم الخاص به”.

وعلى خلفية ذلك، أعلنت إدارة النادي “وقف التفاوض مع مارادونا متمنيين له كل التوفيق والنجاح” .

وكان النادي قد أعلن إعادة مارادونا البالغ من العمر 57 الى منصبه التدريبي “بتوجيهات رئيس النادي” وتجديد عقده لعام اضافي، الا ان محامي مارادونا أوضح عبر حسابه على “تويتر” في اليوم نفسه لهذا الاعلان، ان “مارادونا لم يجدد حتى الآن عقده مع نادي الفجيرة”.

وبدأت الأزمة بين النادي والنجم الأرجنتيني السابق في 27 نيسان/أبريل، اذ أعلن النادي اقالته اثر التعادل مع خورفكان 1-1 في ختام دوري الدرجة الثانية، ما يعني احتلاله المركز الثالث الذي لا يسمح له بالصعود المباشر الى دوري الاضواء، بل بخوض ملحق مع حتا صاحب المركز الاخير في دوري الاولى.

وأكد الفجيرة في بيانه الاثنين ان مارادونا سيقود الفريق في هذا الملحق (الذهاب في 9 أيار/مايو والاياب في 13 منه).

وعين مارادونا مدربا للفجيرة في أيار/مايو 2017، علما انه سبق له تدريب نادي الوصل في موسم 2011-2012 قبل إقالته بسبب تردي النتائج. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها