مقتل فتاة أمريكية بحادث سير أثناء التقاطها صورة ” سيلفي “

كانت الفتاة الأمريكية كايلي ميلز (16 عاماً)، وهي طالبة في مدرسة كلاين كولينز الثانوية، في السيارة مع ثلاثة من أصدقائها في طريقهم للاحتفال بعيد الهالوين في هيوستن يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول)، من العام الماضي، عندما شرعت بخلع حزام الأمان للمقعد الخاص بها لالتقاط الصورة.

وتعرضت السيارة لحادث خطير، في دوثوود، بولاية تكساس الأمريكية، على بعد 500 متر من منزلها، وكانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وتم قذفها من النافذة، لأنه لم تكن مثبتة بحزام الأمان لحظة وقود الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتوفيت كايلي على الفور، في حين أن جميع أصدقاءها الآخرين كتبت لهم النجاة، وتعرضوا لجروح طفيفة، لأن أحزمة الأمان لديهم كانت مثبتة في مكانها، كما شرح والد الضحية، السيد ديفيد ميلز، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، وبدأت شركة ميلز التي يملكها والد كايلي، بتأسيس مؤسسة كايلي ميلز، وهي مؤسسة غير ربحية، تقوم بتوزيع الملصقات على السيارات، على أمر تذكير الناس بضرورة استخدام حزام الأمان.

كما أطلق والدا كايلي حملة في تكساس، بالتعاون مع وزارة النقل، ستتضمن عرضاً تذكارياً باستخدام مجموعة متنوعة من الأحذية البيضاء، تمثل ما يقرب من 1000 شخص، وقعوا ضحية إهمال حزام الأمان في الولاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها