عقب إنجابها 3 أطفال .. سيسك فابريغاس يتزوج صديقته اللبنانية دانييلا سمعان ( صور )

نشر لاعب الكرة الإسباني ونجم #تشلسي #سيسك_فابريغاس صورة زواجه من صديقته اللبنانية #دانييلا_سمعان ، والتي تزوجها عقب صداقة بينهما استمرت لسنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك علق فابريغاس على صورته مع دانييلا بفستان الزفاف، “تزوجت أخيراً بفتاة أحلامي”.

وكانت بداية تعرف لاعب كرة القدم بزوجته عام 2010 ، و كانت أثناءها متزوجة من رجل الأعمال اللبناني إيلي تكتوك، والذي يعمل بمجال العقارات في لندن، لكنها طلبت من زوجها الطلاق لترتبط بصديقها الإسباني.

ولدى دانييلا التي تبلغ من العمر 42 عاماً طفلان من زوجها اللبناني، هما جوزيف وماريا، وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، فإن دانييلا تحب حياة الترف، ما جعلها ترتبط برجل الأعمال إيلي تكتوك في العام 1998 وكان عمرها حينها 21 عاماً، لكنها وعقب تعرفها على فابريغاس، انفصلت عن زوجها في 2011، واتهمها زوجها حينها بخيانته مع اللاعب الإسباني، بعد مشاهدته لصور تجمعهما أثناء زواجها منه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن دانييلا التقت فابريغاس للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة بلندن، وكان حينها يبلغ من العمر 23 عاماً، وذهبت للتحدث معه معلنة إعجابها به كلاعب في صفوف آرسنال الإنكليزي حينها، لتبدأ من هنا علاقتهما.

أنجبت دانييلا من صديقها الإسباني الذي يصغرها بـ12 عاماً، 3 أطفال، هم ليا، وليوناردو، وكابري، وعقب سنوات تقدم للزواج منها في ديسمبر/كانون الأول 2017، وتزوجا بالفعل وسط أبنائهما الثلاثة وابني دانييلا من زوجها السابق.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها