ألمانيا : محاكمة أربعينية احتالت على الـ ” جوب سنتر ” و حصلت على آلاف اليوروهات على مدار سنوات

أصدر القضاء الألماني، حكماً بالسجن بحق امرأة من هانوفر، بعد إدانتها بالاحتيال، بأخذ معونات البطالة، في الوقت الذي كانت تعيش فيه حياة مترفة.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السيدة الألمانية، (سوزانا.لـ 41 عاماً)، شغلت القضاء الألماني، لتصرفها “الوقح والمعيب”، بحسب ما صرحت النيابة العامة.

وأضافت الصحيفة، أن الأم لأطفال ثلاثة (4-11-13 أعوام)، حصلت طيلة خمس سنوات، على معونة البطالة وإيجار المنزل، لتصل المبالغ المدفوعة لحسابها، 86 ألف يورو، في الوقت الذي كان فيه لدى الأم حسابات بنكية في صربيا، يوجد فيها أكثر من 296 ألف يورو، وكانت تعيش حياة مترفة.

وتم اكتشاف الأمر، بعد أن فتشت الشرطة منزل الأم، كجزء من تحقيقات طالت زوجها، بتهمة الاتجار بالمخدرات، قبل أربعة أعوام، حيث كانت الشرطة على موعد مع منزل فاخر ومسبح، وتم اكتشاف ملابس عديدة لماركات عالمية فاخرة، مثل “Prada” وغيرها، كما كانت تقوم برحلات تسوق إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، كل هذا وكانت الأم رسمياً فقط، المستأجرة للمنزل.

وحكم على الزوج عام 2015 بالسجن لمدة ثمان سنوات، أما سوزانا فقد قالت أمام المحكمة “أنا متأسفة”، فيما صرح محاميها بأنها تقف على حافة الانهيار إذا ما كان يتوجب عليها دفع كل شيء، لأنها أنفقت كافة مدخراتها.

أما الأمر المثير للسخرية أيضاً، فهو أن المرأة حصلت على ألف يورو شهرياً، كدعم لها لتربية الأولاد، لغياب الأب في السجن، وقد حكم القاضي عليها بالسجن لـ 11 شهراً (مع وقف التنفيذ) و350 ساعة عمل اجتماعية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها