بول بوغبا يؤدي العمرة في شهر رمضان للمرة الثانية توالياً

أدّى نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، #بول_بوغبا، الاثنين، مناسك العمرة في مكة المكرمة، للمرة الثانية على التوالي في شهر رمضان المبارك، وذلك عقب نهاية موسمه مع “الشياطين الحُمر”، وقبل الدخول مع منتخب بلاده في المعترك المونديالي، الشهر المقبل.

وظهر بوغبا، الذي يُعدّ حالياً أحد أفضل لاعبي خط الوسط عالمياً، بملابس الإحرام في المسجد الحرام بمكة المكرمة وهو يؤدّي مناسك العمرة، وفقاً لصور تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه هي المرة الثانية توالياً التي يؤدّي فيها بوغبا مناسك العمرة في الشهر الفضيل، بعدما فعل ذلك في أول أيام رمضان 2017، حين أشعل آنذاك حماس رواد الشبكات الاجتماعية عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، ونشر صورة له وهو ينظر إلى الكعبة المشرّفة مردّداً عبارة: “أجمل شيء رأيته في حياتي”.

كما نشر بوغبا على حسابه في “فيسبوك” مقطع فيديو له من داخل المسجد الحرام مرتدياً ملابس الإحرام، وأرفق الفيديو بعبارة “رمضان كريم”.

وبحسب شبكة “الخليج أونلاين”، تحفل القارّة الأوروبية بعدد من اللاعبين المسلمين غير العرب؛ على غرار الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة، والفرنسيين كريم بنزيما وفرانك ريبيري، والتركيين أردا توران ونوري شاهين، إضافة للبوسني إدين دزيكو، والإيفواري يايا توريه، والسنغالي ديمبا با وآخرين.

وأسدل بوغبا الستار على موسمه مع مانشستر يونايتد بعد خسارة فريقه، السبت، أمام تشيلسي بهدف نظيف، في نهائي نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، ليظفر الفريق اللندني بالكأس الغالية للمرة الثامنة في تاريخه، في حين خرج “مانشستر يونايتد” خالي الوفاض محلياً وقارياً.

وكان بوغبا صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم بانتقاله من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد، صيف عام 2016، مقابل 105 ملايين يورو لمدة 5 مواسم كاملة، قبل أن يتم تحطيم الرقم صيف هذا العام؛ بانتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها