ألمانيا : شركة ” DHL ” تحل لغز اختفاء 36 طرداً أرقها لسنوات

تمكنت شركة الخدمات اللوجستية “DHL”، من حل لغز اختفاء 36 طرداً بريدياً، بين شهري كانون الأول عام 2014، وحزيران من عام 2015.

وقالت صحيفة “برلينر مورغن بوست” الألمانية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن موضوع اختفاء الطرود، في منطقة توصيل معينة، في حي غرونوالد، في مدينة برلين، شرقي ألمانيا، تسبب للشركة بحيرة كبيرة، قبل أن تتمكن من حل اللغز، بعد ثلاث سنوات، حيث تبين أن سائق التوصيل (عمر.هـ)، هو الشخص المسؤول عن ذلك.

وأضافت الصحيفة أن هيئة المحلفين حكمت على السارق، الذي لم تحدد جنسيته، بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة 16 شهراً، مضيفة أن المتهم البالغ من العمر 33 عاماً، قد اعترف بفعلته.

وقالت الصحيفة إن البضائع المسروقة كانت ذات محتوى عالي الجودة، مثل الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الراقية، بالإضافة إلى الملابس ذات العلامة التجارية المعروفة، مثل “أديداس”، وقام أيضاً بسرقة فرشاة أسنان كهربائية، وقفازات حارس مرمى.

وعن السبب الذي دفعه نحو ذلك، ادعى السارق أنه يواجه صعوبات مالية، وأضافت الصحيفة أن الأضرار الناجمة عن سرقاته تبلغ حوالي 29 ألف يورو، ويريد الضحايا استعادة أموالهم.

وقال أحد الزملاء في شهادته أمام المحكمة، إن أحد الموظفين من الشركة، كان لديهم شكوك ضد السائق في وقت مبكر، وقال: “أردنا أيضاً التحقق من ذلك عن كثب، لكن الأمر لم ينجح بطريقة ما”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها