حادثة تسببت بذعر كبير .. ألمانيا : شابة تفقد السيطرة على كلبها الشرس ليعض خمسة أشخاص !

أطلقت الشرطة النار على كلب شرس، هاجم وعض عدة أشخاص، بالقرب من محطة القطار المركزية، في مدينة ميونخ، في ولاية بافاريا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن كلباً من نوع (روت وايلر)، غير مربوط، هاجم عدة أشخاص، في مدينة ميونخ، صباح الأحد.

وهاجم الكلب اثنين من أفراد الشرطة، اللذين حاولا حماية المارة، وعضهما في أيديهما، ما استدعى نقلهما إلى المستشفى، وخياطة جرح أحدهما بـ 27 غرزة.

ونقل ثلاثة أشخاص آخرين، عضهم الكلب أيضاً، إلى المستشفى.

واستمر تهديد الوضع، حتى بعد وصول العديد من أفراد الشرطة الفيدرالية وشرطة الولاية، وتثبيت الكلب على الحائط، إلى أن أطلق عنصران من الشرطة النار على الكلب، البالغ من العمر عاماً ونصف.

وقالت موظفة استقبال، تعمل في فندق قريب من مكان الحادث، إنها سمعت صوت أربع طلقات.

ووصف شهود عيان هجوم الكلب، بأنه أشبه بعملية صيد، سببت حالة ذعر كبيرة لدى المارة.

وكشفت التحقيقات الأولى أن صاحبة الكلب البرلينية (26 عاماً) كانت قد تركت كلبها دون أن تربطه، في فناء محطة القطار، ليهاجم على الفور أحد المارة ويعضه، قبل أن تقوم صاحبته وشريكها بحبس الحيوان في سيارتهما، التي كان يجلس فيها طفل.

وحاولت امرأة (63 عاماً) بعد ذلك، إيقاف صاحبة الكلب وشريكها، إلى أن تأتي الشرطة، لتقوم الشابة بإطلاق كلبها من السيارة، ويستمر بهجومه.

وتحقق الشرطة الآن ضد الشابة في جرم التسبب بإصابات جسدية خطيرة، ويشمل التحقيق ما إذا كانت صاحبة الكلب قد أطلقته عمداً على المرأة الستينية، وما إذا كان لديها أوراق قانونية لحيازة الكلب، وهو من نوع معروف بعدوانيته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها