ألمانيا : محاكمة ثلاثيني سوري طعن زوجته بسكين و تسبب بفقدانها لإحدى عينيها

بدأت محاكمة شاب سوري، في جرم طعن زوجته، وتسببه بفقدانها إحدى عينيها، أمام المحكمة الإقليمية في مدينة كولن، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن إبراهيم آ، البالغ من العمر 31 عاماً، تشاجر مع زوجته (24 عاماً)، في شقة شقيقته، في مدينة بيرغهايم، قبل أن تهرب هذه الأخيرة وتوقف سيارة أجرة، كي تقلها إلى محطة القطار.

وأضافت الصحيفة أن الزوج تمكن من اللحاق بها، وحاول سحبها من السيارة، وحين فشلت محاولاته، أخرج سكيناً طول نصله 20 سم، وطعن زوجته سبع مرات، في صدرها وكتفيها وحوضها ووجهها، مما خلف لها إصابات خطيرة ، استدعت إجراء عملية جراحية طارئة في المستشفى، أنقذت حياتها.

وفسرت المدعية العامة إصابة العين اليمنى للمرأة، بقولها: “إن الزوج أراد أن يفقد زوجته بصرها، ويشوهها بشكل دائم، فأصاب العين بجروح بالغة، تعذرت معالجتها، رغم إجراء عمليتين جراحيتين لها”.

ولم يترك الجاني ضحيته إلى أن فقدت وعيها بعد نزف جروحها الكثير من الدماء، لتسعفها سائقة سيارة الأجرة إلى المستشفى.

وختمت الصحيفة بقولها إن المتهم استمع إلى بيان الاتهام، دون أن يبدي أي تعليق، في حين سوف تستمع المحكمة إلى أقوال الضحية، الإثنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شو أنحلت المشكلة لما طعنتها لمدامتك واحد جحش رسمي الله يخليلك هالعقل بيوزن دهب . قال شو الشعب السوري بيوزع
    الفهم والأدب ناقصه فت خبز وشرب بالببرونة الحليب . تأمل يرعاك الله يا شماتة النظام العلوي. على أخبار وجرائم اللاجىء ولنا الفخر . هاجرنا للننستر زرقالله أيام الفضيحة الله يزيد وبارك بالفعل وما خفي أعظم.هذا يدل على ترباية هذا الزوج المجرم . تتهنا بهاللجوء والمدام المصونة الله يصبرك على هالبغل طارت عينك . الله يبهدل يلي زوجك هيك بغل على شكل آدمي .