دبي : لص يسقط في فتحة الصرف الصحي عند هروبه

قاد الحظ العاثر لصاً ملثماً، أثناء محاولته الهرب من حارس الشركة التي سطا عليها، إلى السقوط في فتحة الصرف الصحي، وساهم سقوط اللص في الصرف الصحي في إزاحة الحارس اللثام عن وجه اللص، ليصاب بصدمة عندما اكتشف أن اللص الهارب ليس سوى زميله السابق المفصول عن العمل.

وكشفت النيابة العامة في دبي، تفاصيل القضية أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، ووجهت إلى اللص المدعو “ز.م” آسيوي الجنسية ويبلغ من العمر 24 عاماً، تهمة الشروع في سرقة الشركة مع آخرين هاربين، وإتلاف أقفال مكاتب وأبواب في الشركة.

وقال حارس الشركة إنه شاهد المتهم يضع لثاماً ويمشي في الممرات، فتدخل على الفور للإمساك به إلا أن المتهم طرحه أرضاً، ثم صعد إلى أعلى جهاز التكييف، وقفز فوق غطاء الصرف الصحي لكن الغطاء كان صدئاً ومهترئاً، فسقط اللص في الصرف الصحي.

وأشار إلى أنه أمسك بالمتهم بعد سقوطه ورفع اللثام عنه وفوجئ بأنه زميله السابق في العمل، قبل يظهر 4 رجال آخرين، واعتدوا عليه بالضرب وحرروا المتهم ثم لاذوا بالفرار.

وقدم الحارس بلاغاً إلى الشرطة، التي تمكنت من القبض على المتهم لكنه أبدى مقاومةً شديدةً واعتدى على رجال الشرطة خلال محاولتهم السيطرة عليه، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية، وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بالدخول إلى مقر الشركة التي كان يعمل بها، مدعياً أنه كان يسعى إلى سرقة ملفه الشخصي الذي رفضت الشركة إعطاءه له.

وبسبب مقاومته لرجال الشرطة، أضافت النيابة العامة إلى المتهم، تُهمة التعدي على موظف عام خلال أداءه واجبه الوظيفي، مطالبة بسجنه وبإبعاده عن الدولة بعد قضاء العقوبة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها