ألمانيا : سرقة ملابس و مفاتيح زعيم حزب البديل اليميني عندما كان يسبح في بحيرة

تعرض رئيس حزب البديل اليميني، ألكسندر غاولاند، الثلاثاء الماضي، لسرقة ملابسه ومفاتيحه، بينما كان يسبح في بحيرة “هايليغه زي”، في مدينة بوتسدام، في ولاية براندنبورغ الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن غاولاند تعرض لسرقة سرواله وقميصه ومفاتيح شقته في بوتسدام، ما اضطره إلى استبدال أقفاله.

ويعيش رئيس حزب البديل، في شقة في عمارة، تضم حديقة كبيرة، على بعد حوالي 200 متراً من البحيرة، التي غالباً ما يذهب إليها مساءً، مرتدياً رداء الحمام، برفقة شريكته التي تصغره سناً.

وأشارت الصحيفة إلى أن السرقة تمت حين كان غاولاند يسبح في البحيرة، ليعلم بالسرقة من الشرطة التي حضرت حين عودته إلى الضفة.

وقالت الشرطة إن زوار البحيرة حاولوا منع وقوع السرقة، دون جدوى.

وقال متحدث باسم شرطة بوتسدام: “لقد تمت سرقة السيد غاولاند في موقع السباحة، وكان على ما يبدو هو الشخص الوحيد المستهدف بالسرقة، وتلقت الشرطة شكوى بالسرقة، فيما تولت إدارة شرطة غرب براندنبورغ التحقيق في القضية”.

وقال أحد سكان المنطقة لـ “بيلد”: “من الشائع أن يترك السباحون أشياءهم على ضفة البحيرة، لكن من غير المعتاد وقوع سرقة شيء هنا “.

جدير بالذكر أن غاولاند يتعرض لنقد سياسي وإعلامي شديد مؤخراً، بعد وصفه الحقبة النازية، بـ “براز طائر”، مقارنةً بأمجاد التاريخ الألماني (القصد أن جرائم النازية صغيرة جداً مقارنة بالأمجاد والتاريخ المشرف لألمانيا).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها