ألمانيا : حلقة في مسلسل بوليسي تعرض جريمة قتل لسياسية يمينية شعبوية و تضع سورياً كأحد المشتبه بهم

تعرض حلقة جديدة من مسلسل الجريمة والغموض “بوليتساي روف 110 – Polizeiruf 110” على القناة الأولى الألمانية، الأحد، وتتناول الحلقة تحقيقات الشرطة في مقتل سياسية يمينية شعبوية، في مدينة روستوك، شمالي ألمانيا.

مجلة “شتيرن” قالت إن أحداث المسلسل تدور حول تحقيقات المباحث الجنائية في مقتل السياسية اليمينية الشعوبية سيلفيا شولت (قام بالدور كاترين بورينج)، والتي تم العثور على جثتها في حقل، حيث من المرجح أن يكون قد تم حرقها وهي على قيد الحياة، وكانت ابنتها لينا (قام بالدور بولين رينيفير) قد أبلغت عن فقدان والدتها في الليلة السابقة.

وتجذب القضية في المسلسل اهتماماً كبيراً من قبل الشرطة وهيئة حماية الدستور ويتم عرض التحقيقات في المشهد المتطرف اليميني، لكن المحققين كونيغ وبوكوف يركزان على ماضي الضحية التي قدّمت للعمل كرئيسة بلدية ويكتشفان سراً مظلماً.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض المسلسل وجود لاجئ سوري مشتبه في قتل الضحية كان على علاقة بها.

بدورها، أشارت مجلة “دير شبيغل” إلى أن اللاجئ السوري (قام بأداء الدور الممثل الألماني من أصل عراقي أثير عادل ) كان يعمل كمستشار للاجئين في حزب يكره اللاجئين.

وفي أحد المشاهد يقول السوري: “إن حقيقة أنني قمت بعمل جيد وأنني أقرر لنفسي لمن أعمل أو أمارس الجنس معه يجب أن لا تأخذه بعين الاعتبار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها