رجل أمريكي أراد إعادة علبة عصير .. فربح 315 مليون دولار !

لم يكن رجل أمريكي يتوقع أن تكون رغبته في إعادة زجاجة عصير إلى المتجر، سبباً في ربحه لجائزة كبرى في #اليانصيب ، وصلت إلى أكثر من 315 مليون دولار.

وكان طيب سوماي (55 عاماً)، قد اشترى عبوة عصير برتقال بـ 5 دولار، لكن زوجته وجدت نفس العبوة ومن نفس العلامة التجارية تُباع في متجر آخر بنصف المبلغ، فعاد إلى المتجر مرة أخرى، وهو يحمل الفاتورة في يده، ليعيد عبوة العصير التي اشتراها.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، عندما كان على وشك إعادة عبوة العصير والاحتجاج لدى قسم خدمة الزبائن في المتجر الواقع بولاية نيوجيرسي، وقع نظره على عرض يقدمه المتجر على تذاكر اليانصيب، فقرر شراء تذكرتين، بالمبلغ الذي استعاده بدلاً من عبوة العصير.

وفي صباح اليوم التالي، كان على السيد سوماي إنجاز بعض الأعمال، من بينها غسيل سيارته، وفي الطريق، توقف في أحد المتاجر، وتفقد الأرقام الرابحة في اليانصيب، ليكتشف أن إحدى بطاقتيه قد ربحت مبلغ 315.300.000 دولار، بحسب موقع “إن دي تي في”.

وبعد أن اكتشف ربحه للجائزة، أمضى سوماي الأيام التالية يخطط لحياته الجديدة، حيث قرر البقاء في منزله، وتمويل دراسة ابنته وسداد الديون المترتبة عليه، والاحتفاظ بباقي المبلغ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها