تركيا : السجن لخمسيني تحرش بشابتين داخل حافلة نقل عام !

أصدرت محكمة جنايات اسطنبول الابتدائية، قراراً بسجن خمسيني تركي 7 سنوات ونصف، جراء تحرشه جنسياً ومضايقته لشابتين، داخل حافلة نقل عام، في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت 1/1، حيث أقدم المدعو (أ – ش / 53 عاماً) بالتحرش بالشابة (ج – ك / 17 عاماً)، على متن حافلة نقل عام، من خلال لمس أفخاذها عدة مرات، ما اضطرها للابتعاد عنه، ليكمل المتهم تحرشه بشابة أخرى (أ – أ / 17 عاماً)، بنفس الأسلوب، ما أسفر هذه المرة عن نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأضافت الوكالة، أن الشابتين تقدمتا بشكوى بحق المدعو (أ – ش)، الذي ألقت الشرطة القبض عليه صباح اليوم التالي، حيث زعم في إفادته أنه لم يقدم على التحرش بهما أو لمسهما عن قصد، وقد يكون الازدحام هو الذي تسبب باحتكاكه بهما، رافضاً قبول الاتهام.

وأصدرت محكمة الجنايات الابتدائية، في مدينة اسطنبول، قراراً بتجريم المتهم تهمة “التسبب بالمضايقة من خلال التحرش الجنسي البسيط”، وحكمت عليه بالسجن 7 سنوات ونصف.

بدوره تقدم محامي المتهم بطلب الاستئناف مجدداً، إلا أن محكمة الاستئناف رفضت طلب المحامي، بعد الاطلاع على القضية، مشيرة إلى أن الحكم الذي حصل عليه المتهم قانوني، ليصبح الحكم بذلك نهائي ونافذ، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها